الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا محتاجه سكن (مع عائلة) في سياتل في أسرع وقت

لو سمحتوا محتاجه سكن (مع عائلة) في سياتل في أسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبطيت والكلمة عسى
    أبطيت والكلمة عسى

مبتعث جديد New Member

أبطيت والكلمة عسى الولايات المتحدة الأمريكية

أبطيت والكلمة عسى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Marketing
    • أنثى
    • Seattle, .......
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 5th, 2012, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله ييسر لكم كل ماتتمنون يارب ويعطيكم لما يرضيكم ..
    كلمت شركتين تبحث لي عن سكن مع عائلة قريب من جامعة واشنطن وماعرف وش اللي حصل للآن وماعندي أمل لانه شروطي كثيره
    محتاجه سكن في أسرع وقت انا مسافره الأربعاء وراح اوصل هناك الخميس يعني احتاج على السبت انتقل للسكن
    انا قرأت قبل فتره طويله انه في مجموعة شباب تبحث للطلاب عن سكن بس ماعرف وين الموضوع ومادري هل هم يقدرون يحصلون لي بهالسرعه او لا
    انا اعرف إني متأخره كثير لكني اعتمدت على الشركات وشكلهم ماهم جادين او انه شروطي صعبه

يهمني مافي حيوانات وماحد يدخن وابي اسكن مع حرمه تكون بلحالها او معها بنتها مايكون في رجال في البيت ويكون البيت تقريبآ قريب من الجامعة واكيد ماعندهم مشاكل او اكتشف انهم سوابق

اللي يلقى في نفسه القدره على مساعدتي ياليت يكتب لي
    وجزاكم الله كل خير
  2. هذا رقم رجال امريكي ياخذ مبلغ مقابل انه ياخذك بسيارته ويلف فيك على العوائل وتشوفي بنفسك العائلة وتعرضي شروطك الي حابه
    وعادي يلف فيك عشر عوائل خمس عشره عائلة يعني ما تعطينه فلوس الا بعد ما يحصل لك عائلة
    زميلي جربة ويمدحه اسمه ابراهام 2532277837
    كلميه وتفاهمي معه قبل ما تروحي له .

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.