الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بتعلم السواقة بورتلاند اين ؟

بتعلم السواقة بورتلاند اين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية More than human
    More than human

مبتعث مستجد Freshman Member

More than human الولايات المتحدة الأمريكية

More than human , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • بيفرتون, اوريغون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 5th, 2012, 10:15 AM

سلام عليكم .. مساء الخير
    انا بغى اتعلم القيادة في بروتلاند مااعرف ولاشيء في السيارة ايش افضل وارخص مكان اتعلم فيه وشكرا لكم
    وابغى محل خباز زي خبز السعودية ؟
  2. هلا اختي اول شي اذا تبغى تتعلمي السواقه اول شي لازم تعدي اختبار driving written test
    الي هوا الاختبار الي على الورق طبعا لازم تحفظي الاسئله وهيا تجي بطريقه خيارات بس وتقدري تطلعيها من النت بس طبعا كل ولايه اسئلتها تختلف طبعا لاختلاف الطقس
    وهذا طبعا في مركز DMV الخاص للرخص والهويات وكل يتعلق بالسيارات وقيمة الاختبار حول 30 دولار

بعدها اذا عديتي الاختبار يعطوك ورقه مدتها على مدته i20 وبعدها يحقلك انك تروحي لاي مركز تعليم سواقه وتقدمي عليه طبعا لا تروحي للمدارس الي مره مشهوره لانها مررره غاليه حاولي تسالي عن مدرسه تعليم مو مره غاليه وبصراحه انا ما اعرف المدارس الي في الاريغون
    وهذي الورقه يحق لك فيها ثلاث محاولات للاختبار القياده وهذا سعره على مااتذكر 35 دولار واذا ما عنديتيهم ترجعي تعيدي اختبار الاسئلة ثاني ماانصحك تتسرعي في اختبار القياده على طول يعني اتعلمي السواقه كويس وبعدين اختبري لانه اختباراتهم جدا صارمه وانتي عارفه طبيعة شوارعهم وقوانينهم في المرور مرره تختلف ولازم تتعيلمها كويس وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.