الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري في 10 مايو 2012 لمعهد اللغة بجامعة يوتا نريد التواصل من طلاب يوتا لااحد يتوهق

سفري في 10 مايو 2012 لمعهد اللغة بجامعة يوتا نريد التواصل من طلاب يوتا لااحد يتوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abugood
    abugood

مبتعث جديد New Member

abugood الولايات المتحدة الأمريكية

abugood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الجامعة العربية المفتوحة
    • الجامعة العربية المفتوحة
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 5th, 2012, 11:56 AM

سفري في 10 مايو 2012 لمعهد اللغة بجامعة يوتا
    واختبار تحديد المستوى في 18 مايو
    نريد التواصل من طلاب يوتا لااحد يتوهق

انا بوصل تقريبا في 11 مايو وبروح الملحقية بواشنطون صح انه فتح ملف الكتروني ولكن احس ان ربعا يحبون المقابلة وجها لوجه نشوفهم ونسلم ونعرف الجميع
    وانا احاول استأجر بفندق قريب من الملحقية مااابي بعيد لاني صراحة لا اعرف استخدم القطارات توني واصل

وبجلس يومين وبتاريخ 13 او 14 اكون حجزت الى ولاية يوتا وبجرب الموقع اللى قال عليه إياد العنزي بس ابي احد يفيدنا شوي خاصة من طلاب يوتا

انا على حسابي لدراسة الماجستير وفيها لغة سنة ابي افضل طريقة للسكن بالولاية لكي اوفر اكبر قدر من المال

اشكر كل من سيتواصل مقدما

اخوكم
  2. والله كـني كاتب اردو بس تحمل اسألتي هذه الاسئلة لاي واحد في ولاية يوتا

[>please try to answer to these Q:>
    1- give me your e -mail in  hotmail>
    2- what is your study master or bacholer degree<>
    3- how old are you<>
    4- are you study by government or by yourself<>
    5- how many months you complete in utah<>
    6-&nbsp;&nbsp; if you pay yourself&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; how many months you gess to put you with be3thah<>
    7- i made my flit from Riyadh to washington&nbsp; DC in 12 May 2012&nbsp;&nbsp; my tickt only print&nbsp; normal paper is that OK<>
    8- what the best thing i should do it&nbsp;&nbsp;&nbsp; to my flight between washington to Utah <>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.