الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل تكفون ولايه واشنطن مدينه سياتل

عاجل تكفون ولايه واشنطن مدينه سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية elenoor2004
    elenoor2004

مبتعث مجتهد Senior Member

elenoor2004 الصومال

elenoor2004 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى الصومال , تخصصى Finance , بجامعة لغه في Els
    • لغه في Els
    • Finance
    • ذكر
    • Seattel, Washington
    • الكونغو
    • Aug 2007
    المزيدl

December 23rd, 2007, 02:44 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا اخواني >>>> طبعا انا من المرحله الثالثة

والله انا جاني قبول معهد ELS Language Centers بسياتل وحابه اعرف مستوى هالمعهد وايضا الحياة هناك

هل المعهد قوي وفيه احد درس في هدا المعهد

انا قريت ردود الاعضاء حول الدراسة بسياتل وغلاء المعيشة فيها بس ابي اعرف تفاصيل اكثر وهل هناك عوائل سعودية .........

هل المكافأة تكفي لاني على باب الله والمكافأة بس

وبالنسبة الى السكن هل تصرف الوزارة سكن الى الطالب او لا وماهو افضل السكن مع عائله ولا سكن الجامعه

وكم متوسط اسعار السكن في هدي المدينه

تخصصي ماستر تمويل وش هي افضل جامعه تتدرس هدا التخصص؟؟

اتمنى منكم الاجابة على استفساراتي

اختكم / الينور

وهده رساله القبول

Dear Friend,

Greetings to you from ELS Language Centers in the United States. We are pleased the the Saudi Ministry of Higher Education (MOHE), through its Saudi Arabian Cultural Mission in Washington D.C., has assigned you to attend the ELS Language Center / Seattle. Soon, MOHE will be receiving your ELS acceptance packet which includes your Form I-20 so you will be able to pay the required SEVIS fee and schedule your interview at the Embassy of the United States in Riyadh.

At this time, ELS has not yet reserved housing for you. Due to visa processing delays and the problems with securing a place on a flight on Saudi Airlines, our policy is that we need to receive a housing application, a deposit of US $200 (per 4 weeks of the reservation) and your airline flight information.

Please feel free to contact me at this address if you need to reserve ELS accommodation or have to change your starting date.

We look forward to welcoming you to ELS and the United States.

Best wishes for the Hajj Season,

Grace Gu
    Customer Service Representative
    The Middle East
    ELS Language Centers
    Central Admissions Department
    400 Alexander Park
    Princeton, New jersey
  2. اللي اعرفه انك راح تملين من شي اسمه مطر .... لأنها تمطر تسع شهور في السنه من الحين اشتري امبيرلا ......بالنسبه للسكن الوزاره تعطيك الحريه في الموضوع ...وبصراحه يعتمد عليك اذا تفضلين عائله او سكن الجامعه او شقه ..

انا الحقيقه ماقد رحت لسياتل ...لكن اسمع عنها كثير من بعض الشباب ...وبعطيك بعض المعلومات عنها من بعض الشباب:
    ) السكن : الغرفة من 700 - 800 وانت طالع ساتل خامس اغلى مدينة امريكية .

2) الجو : من 9 - 10 مطر تشوف الشمس شهرين ولا ثلاثة بالكثير في السنة .

3) الترفيه : موجود وبكثرة جداً جداً جداً .

4) وسائل النقل : متوفرة بشكل خيالي وبسعر اخيل من خيالي .

5) سياتل بوجه عام وصفها : هي مدينة تقع بين البحيرة والمحيط .. مدينة رايقة جداً .. فيها مايكروسوفت وبوينق وستار بكس وامازون .. اعلى نسبة إنتحار في العالم في سياتل بسبب كثرة المطر حيث الناس لايستطيعون الخروج من بيوتهم ..

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. تسلم اخوي SA2007USA
    ومشكور على المعلومات
    الله يوفق المؤمنين والمؤمنات <<<< لا تخاف انت معاهم
    ولظاهر اني بانتحر قبل ماأوصل الى مدينه سياتل لان الوزاره مطفشتنا
    تعال بقول الحين الوزاره تعطينا اجار السكن لو محسوب من المكافأة؟؟؟؟؟؟

4) وسائل النقل : متوفرة بشكل خيالي وبسعر اخيل من خيالي .
    يعني غاليه الاسعار لو رخيصه

وسلامتك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.