الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل سياتل ... من يستقبلني ؟؟؟؟؟؟

لاهل سياتل ... من يستقبلني ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz*
    abdulaziz*

مبتعث جديد New Member

abdulaziz* الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Marketing , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • Master of Marketing
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 7th, 2012, 06:42 AM

انا راح اجي انشاء الله يوم الجمعه 16 مارس الظهر على سياتل وماني عارف اي حاجه لاسكن ولاشي اللي بيساعدني بكون له من الشاكرين وابغى اسكن مع عائله قريه من المعهد اللي الداون تاون وشكرا
  2. أهلاُ أخوي وتوصل بالسلامه ان شاء الله ,

أنا مستعــد أستقبلك في المطـآر ولا يهمك بس السكن صرآحـه انا أجهل فيه شوي والعوائل أصعب , عمومـآ فيه موتيل في الداون تاون ( china town ) يأجر لك غرفه بالشهر بـ 650$ الله اعلم ان كان غيروآ السعر ولا لا , الحمام يكون مشترك والمطبخ كبير ومشترك للجميع في الدور السفلي , الموتيل نظيف , ولكن المنطقه كثير من الناس ما يمدحونهـآ بس انا سكنت فيهـآ لمدة شهر والحمدلله الوضع كان تمـآم وأنا اشوف انها حل جيـد مؤقتـآ للجدد لأن السكن هنـآ كله بعقود وتخاف انك تغلط او تستعجل وتختار شي ما يناسبك , والموتيل مره جنب نفق الباصات ولو حاب تروح المعهد بالباص ببلاش لأنو داخل الداون تاون من الصباح لين 6 المغرب الباصات داخل الداون تاون ببلاش ,

فيه مواضيع عن السكن ملف كامل عن أهم المجمعات السكنية في سياتل , حاول تراسل وتحجز لك سكن اذا حاب
    7 "
  3. بيدوووووووو... انا باخذ مشورتك واستاجر هذي لمدة شهر وبعدها اضبط اموري اهم شي اذا جيت انا دلني عليها الله يسعدك بتعبك معي شوي ...

طيب كيف انسق معك لان الرسائل الخاصه لسى مو مسموح اقراها او ارسلها اذا في حل للنسيق علشان الاستقبال شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.