الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي آهل سياااتل ومن لديه الخبره...

لي آهل سياااتل ومن لديه الخبره...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaed 55
    zaed 55

مبتعث جديد New Member

zaed 55 كندا

zaed 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 16th, 2012, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

تعبت وانا من موضوع ل موضوع ياريت الي عنده خبره في مدينة سياتل يفيدني بالمعاهد القويه التي تحسن لغتي مع العلم انا مبتدى ووتساعدني الي دخول الجامعه مابي معهد مش حالك واتمني تفيدوني بتكاليف المعيشة من حيث السكن والمعيشه هل هي غاليه ولا عاديه لاني وربي تعبت موضوع يمدح وموضوع يسب احتررت (خير الناس انفعهم لناس)
    ولكم جزيل الشكر....
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي معهد جامعة واشنطن بالنسبه لي وبحكم دراستي فيه كوارتر واحد .. اشوفه جدا ممتاز ولله الحمد استفدت منه

وكما هو معروف جامعة واشنطن من افضل الجامعات في العالم في الفتره الأخيره , و هذا من الممكن انه يوضح لك مدى اهتمامهم ببرنامجهم للغه الإنجليزيه .. وللمعلوميه بامكانك الحصول على قبول مشروط لمرحلة البكالريوس في جامعة واشنطن - فرع بوثيل .. لكن بشرط اتمامك كورسات معينه في برنامج اللغه ,,

ويمديك تقدم على فصل الخريف أظن اذا تبي , لأن القبول في فصل الربيع قفل ..

وعملية القبول مره سهله .. بس ادخل على العنوان اللي انت حاطه فوق .. واختر البرنامج الي يناسبك .. واذا فيه شي منت بفاهمه راح اساعدك باذن الله

والمعيشه هنا ولله الحمد زينه أشوفها .. يعني هم الانسان الوحيد هو السكن .. لأنه هو اللي ياخذ من المكافاه الشي الكثير .. والسكن هنا تلقالك غرفه خاصه بمتوسط 600 دولار شهرياً .. وكذلك بالنسبه للعوايل تلقالك عايله مع الوجبات وكل شي بمتوسط 700 .. واذا تبي شقه خاصه فيك ممكن تلقاها بمتوسط 800 .. اما باقي المعيشه فلا تحاتيها الحمدالله كل شي تمام

و الله يوووفقكـ
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحة يا أخي كلامك انك بحثت وما لقيت شي يفيدك
    يحطم الواحد
    ويجعل مجهودنا انا وجميع الاخوان , يجعله ولا شي
    ولا كانه اشتغلنا وكتبنا وردينا على اساله كثيره
    ولو فعلاً بحثت بشكل صحيح
    كان لقيت اجوبه كثيرة عن سياتل اكثر مما تحتاج

وابسط مثال هذه الروابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread241945.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread341994.html

اتمنى لك التوفيق والبحث الدقيق
    7 "

4. مشكووره ويعطيك العافيه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي معهد جامعة واشنطن بالنسبه لي وبحكم دراستي فيه كوارتر واحد .. اشوفه جدا ممتاز ولله الحمد استفدت منه

وكما هو معروف جامعة واشنطن من افضل الجامعات في العالم في الفتره الأخيره , و هذا من الممكن انه يوضح لك مدى اهتمامهم ببرنامجهم للغه الإنجليزيه .. وللمعلوميه بامكانك الحصول على قبول مشروط لمرحلة البكالريوس في جامعة واشنطن - فرع بوثيل .. لكن بشرط اتمامك كورسات معينه في برنامج اللغه ,,

ويمديك تقدم على فصل الخريف أظن اذا تبي , لأن القبول في فصل الربيع قفل ..

وعملية القبول مره سهله .. بس ادخل على العنوان اللي انت حاطه فوق .. واختر البرنامج الي يناسبك .. واذا فيه شي منت بفاهمه راح اساعدك باذن الله

والمعيشه هنا ولله الحمد زينه أشوفها .. يعني هم الانسان الوحيد هو السكن .. لأنه هو اللي ياخذ من المكافاه الشي الكثير .. والسكن هنا تلقالك غرفه خاصه بمتوسط 600 دولار شهرياً .. وكذلك بالنسبه للعوايل تلقالك عايله مع الوجبات وكل شي بمتوسط 700 .. واذا تبي شقه خاصه فيك ممكن تلقاها بمتوسط 800 .. اما باقي المعيشه فلا تحاتيها الحمدالله كل شي تمام

و الله يوووفقكـ

يعطيك العافيه يالطيب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.