الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في ايجاد سكن قبل تاريخ 25-3-2012 oregon - corvallis تكفون يا شباب ساعدوني

مساعده في ايجاد سكن قبل تاريخ 25-3-2012 oregon - corvallis تكفون يا شباب ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz-alsaeed
    abdulaziz-alsaeed

مبتعث جديد New Member

abdulaziz-alsaeed الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz-alsaeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى camputer sainc , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • camputer sainc
    • ذكر
    • corvallis, oregon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 10:22 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد التحيه والسلام ...

اخواني ابي مساعدتكم انا ان شاء الله تبدارحلتي الى orgon - corvallis بتاريخ 25-3-2012

خط الرحله

دمام ..... دبي والانتظار بدبي مده 8 ساعات

وبعدها دبي ..... سياتل ومده الرحله 15 ساعه
    والانتظار بسياتل مده ساعتين مع علم من اقوال الاغلبيه انها لا تكفي انتظار ساعتين في سياتل نظرا لاجرائاتهم التي يتخذونها ... بس ان شاء الله تتسهل يا رب بس دعواتكم

ومن بعدها اصل الى oregon - portland وفي احتماليه كبيره اني اوصل بالليل ... طبعا البقيه استعمل فيها اما تكسي او باص .. والله المعين يا رب

المشكله اللي مواجهتني اني ما اعرف احد في corvallis وانا الى الان لم اجد سكن حاولت اتواصل مع مكاتب العقار الموجوده بالانترنت ولكن لم اجد رد

في البدايه حاولت اني ابحث عن عائله لكن لم اجد والان مو مشكله لو شقه قريبه من المعهد into او قريبه من الجامعه osu

ساعدوني اني القى سكن قريب من المعهد انا جديدة وما اعرف احد تكفون فزعتكم بحثت بالانتر نت ووجدت شقق باسعار حلوه ومناسبه تصل الى 600 دولار شهريا

فياريت احد يساعدني في ايجاد شقه لوحدي وتكون قيمتها لا تزيد عن 600 دولار تكفوون فزعتكم يا شباااب وبي محتااجها وانتو اهلها ......

وشكرا

اخوكم
    عبدالعزيز السعيد ... وصولي بتاريخ 26 -3-2012
  2. اخوي انا راسلتهم طبعا دراستي مو ماجستير دراستي بكلوريا قدمت عن طريق المكتب اول شي وكملت انا راسلتهم وافادوني بالقبول

اذا كانت دراستك ماجستير يبيلهم وقت على ما يعادلون درجات البكلوريا حقتك انا اقدر اعطيك ايميل تتواصل وياهم هذا اللي اقدر اعطيك ااياه ....
    armani.style@live.com

هذا ايميلي وان شاء الله بفيدك باللي اعرفه
    7 "
  3. أهلين...

حتى أنا رحلتي في 25/3 من الرياض لجدة ومن جدة لنييورك ومن نييورك لبورتلند وصولي راح يكون أن شاء الله الساعة 10:30 مساءٌ ببيت في بورتلند في موتيل مايتجاوز بالكثير 40 دولار ومن أصبح أفلح .., بعدها راح أخذ لي باص من بورتلند الى كورفاليس ..راح يكون عندي 6 أيام ادبر أموري على بال ما أحصل شقة....وياشباب إذا في أحد منكم يعرف شقق كويسه ياليت يعلمني..ويعطيكم العافيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.