الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي كله سعوودين -دنفر

معهدي كله سعوودين -دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كل الوضوح
    كل الوضوح

مبتعث جديد New Member

كل الوضوح الولايات المتحدة الأمريكية

كل الوضوح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ee , بجامعة my home
    • my home
    • ee
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • التشيك
    • Jun 2011
    المزيدl

March 25th, 2012, 04:53 AM

مدرس امريكي .... وخمس طعش طالب سعودي >>>> يالله.... نفس السنة التحضرية

طبعا ما اقول شي فيهم الطلبه كويسين ومحترمين ....... لكن انا احس اني ادرس بالسنة التحضرية اللي بالسعودية

ماحس انه فيه فايدة جديدة .... فقلت على الأقل خلني ادور لي عائلة استفيد منهم بالوقت الباقي من يومي

لكن صراحة انا عجزت القى وماني قادر كيف القى .. وبرضوه سألت ثنين عندي بالكلاس وقالو والله مانعرف

فاياريت اللي يعرف عائلة يكسب بي اجر واكون شاكر له
  2. الصراحه اذا المعهد كله سعوديين ماينفع وخاصة ان السعوديين راعيين تريقه وعدم احترام لا للمدرس ولا لااخوانهم الطلاب ومستحيييل تتعلم معهم الا من رحم ربك

عندك ثلاث حلول

1- حاول تسكن مع عائله ف نقول راح تتكلم 50% عربي و %50 انجليزي مع العائلة واذا مافيه عوائل بالمعهد سوي اعلان في الجريده مايكلفك غير 30 دولار وصدقني خلال اسبوع راح تحصل عائله
    ؟؟
    2 - غير المدينه الي انت فيها . طبعناا اذا تبي تغير مدينتك لا تروح تبحث في قوقل ولا مبتعث عن معاهد لغة ولا تسئل طلاب سعوديين لانها راح تكون مليانه نفس معهدك . يعني بالعربي معهد تكتب اسمه في قوقل وتلقاه مكتوب في منتدى عربي لاتجييه .

طريقة البحث اقول لك اشلوون

تدخل هناا
    الجامعات الموصى بها

وتختار اي ولايه وتختار تخصصك وتبحث عن الجامعة . في كل ولاية راح يطلع لك اكثر من جامعة ادخل على موقع الجامعة وشوف هل عندهم معهد تابع لهم او لا وكيف طريقة التسجل ..... وهكذاا مع كل الولايات

بس تجنب الولايات الي يكثر فيها السعوديين مثل كليفونيا وفلوردا واوهايو واكلوهماا وابحث ب 48 ولايه الباقيه

واذا حصلت جامعة كويسه واعجبتك راسل الجامعة واسئلهم عن الانترنشنوال كم عدد الطلاب السعوديين عندهم

عااد لازم تتعب شووي بس صدقني راح تستفييد

3- حول بعثك الى البرازل وانا اضمن لك ماراح تقابل سعوديي هنااك هههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.