الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فك كربه على مسلم فك الله له كربه من كرب يوم القيامه

من فك كربه على مسلم فك الله له كربه من كرب يوم القيامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Baskin
    Baskin

مبتعث جديد New Member

Baskin الولايات المتحدة الأمريكية

Baskin , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره , بجامعة use
    • use
    • اداره
    • أنثى
    • san diego, California
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 27th, 2012, 12:00 AM

السلام عليكــــم
    اخواتي اخواني
    اول شي انــا مرافــقــه وحبيت اني ادرس لغه بدال ماني جالسه فاضيه واستغل وقتي ,,
    طبعا انا ماحكيت الملحقيه ولا شي لان حابه اخذ اقترحاتكم علي وارائكم من المعاهد وبعده بتوكل عل الله

1/ حجـــابي هذا اكثر شي متردده فيه كيف تعامل التيشر مع المتحجبات خااصه اللي بعبايه ومغطيه وجه لاني قابلت بنات كثير وقالوا انهم
    اول يتحجبون بس معاملت التيشر خلتهم يشلون الحجاب ((لاحول ولاقوة الابالله )) ومن بعده والتيشير يحاكيهم ويخلبهم يشاركون ^^من هالحكي ذا
    طبعا انا ادري انه بتواجهني مشـــأكل من هالنقطه هذي ايش اقتراحتكم علي ((غير اني اشيل حجــــابي ))

2/طبعا دورت معاهد نسائيه ((بسان دييغو ))ولا لقيت بس واحد جزاه الله خير قال انه زوجته سوت قروب مع بنات وراحوا كلموا ادارة المعهد
    وحطوا لهم كلاس خااص ^^ الصراحه اعجبتني الفكره هذي طيب ابي معهد في لاهويا ولا في بالبوا يكون حلو ولا مكثف ويكون مومتشدد ولا عنصريين
    واهم شي يكون معتمد من الملحقيه

3/ اي بنت ((في سان ديغو )) حابه انه تكون في كلاس نسائي تراسلني على الخااص

وادري طولت عليكم بس انا وغيري محتاجين المعلومات هذي خااصه اللي يكون عنده خبره في هالمجال

ومشــــــــــكـــــــــــورين مقدما
  2. شوفي النقطة الاولى : الحجاب ما احد يتعرض لك او يقول لك اي شيء .. لان خواتنا في المعهد ب ( دنفر ) صراحه عايشين حياتهم وكأنهم بالسعوديه ولا فيه احد يضايقهم

انا النقطة الثانية ، والله ماعندي خلفية عن الشيء هذا لكن ان شاء الله ، يضبطونك الشباب هنا
    7 "
  3. احسك تتكلمين عن باريس

انا زوجتي تدرس وتلف كل الاسواق والمطاعم وما تترك مكان الا وتروح له ^_^
    وتلبس الحجاب السعودي النجدي

وما اذكر ان حد يضايقها بالعكس المدرسين دائما يستأذنونها اذا كان فيه انشطه او برامج جماعية والكل يحترمها

ومسالة تشكيل قروب نسائي ( اشوف الرياض انسب لك )

تقبلي ودي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.