الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياتل .. معهد جامعة واشنطن

سياتل .. معهد جامعة واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rozalin
    Rozalin

مبتعث مجتهد Senior Member

Rozalin الولايات المتحدة الأمريكية

Rozalin , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • English Language
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 30th, 2012, 05:20 PM

مساااااااااااااااء الورد لكل اللي موجودين ..

عندي شوية اسئله اتمنى اللي عنده خلفيه يدلني اذا سمحتوااا..

اول شي حابه اعرف اذا المعهد التابع لجامعة واشنطن سياتل فيه اختبار لتحديد المستوى ولا الكل يقبل على المستوى الاول ؟؟

لان انا طالعه باذن الله مع اخوي بس انا عندي خلفية كويسة باللغه ومو حابه اضيع وقتي في اشياء ماراح تفيدني .. بينما اخوي راح يبدأ من الصفر وحابين نكون بنفس المعهد.. يعني يوداب سوا او الكامبوس كمان سوا ..

كمان حابه اعرف عن السكن في سياتل يعني الشقه غرفتين تقريباً وقريب من الجامعه بكم؟؟

وغالباً هل تشمل الكهرباء ولا؟؟

واللي موجود في سياتل اتمنى يعطيني نبذه عن المصروفات بشكل عام من سكن وكهرب ونت ومواصلات كم تطلع بالشهر؟؟ بدون الاكل والشرب

معليش ادري غاثتكم اسئلتي بس اتمنى احد يرد علي ..

انتظركم
  2. السلام عليكم ورحمة الله

أختي بخصوص سؤالك ( كل المعاهد في إختبار تحديد مستوى )
    في اليوداب إختبار تحديد مستوى وحسب مستواك يحطونك ممكن يكون عندك مستويات في المهارات يعني مثلا لسننق يكون مستواكي عالي يحطونك 2 أو 3 ويكون القرمر اقل ويحطونك 2 أو 1
    يعني يعتمد ع الإختبار وكل كوارتر يسون إختبار تحديد للجميع الطلاب في كلاساتهم حتى أخوك راح يلاقي مستواه توكلي على الله وتعالي
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozalin
    مساااااااااااااااء الورد لكل اللي موجودين ..

عندي شوية اسئله اتمنى اللي عنده خلفيه يدلني اذا سمحتوااا..

اول شي حابه اعرف اذا المعهد التابع لجامعة واشنطن سياتل فيه اختبار لتحديد المستوى ولا الكل يقبل على المستوى الاول ؟؟

لان انا طالعه باذن الله مع اخوي بس انا عندي خلفية كويسة باللغه ومو حابه اضيع وقتي في اشياء ماراح تفيدني .. بينما اخوي راح يبدأ من الصفر وحابين نكون بنفس المعهد.. يعني يوداب سوا او الكامبوس كمان سوا ..

كمان حابه اعرف عن السكن في سياتل يعني الشقه غرفتين تقريباً وقريب من الجامعه بكم؟؟

وغالباً هل تشمل الكهرباء ولا؟؟

واللي موجود في سياتل اتمنى يعطيني نبذه عن المصروفات بشكل عام من سكن وكهرب ونت ومواصلات كم تطلع بالشهر؟؟ بدون الاكل والشرب

معليش ادري غاثتكم اسئلتي بس اتمنى احد يرد علي ..

انتظركم

والله يا اختي ما قصروا الاخوان ..
    اما بالنسبه للسكن على حسب انتي وين ودك .... واكثر الايجارات بدون كهربا على حسب استهلاكك وكذا .. ولا تشغلي بالك
    تعالي والامور تتيسر ان شاء الله لك .. واذا محتاجين اي خدمه بخصوص السكن نساعدكم ان شاء الله بلي نقدر عليه
    بالتوفيق لكم ........
    7 "
  4. ياخوان عندي استفسار عند اليوداب انا فكرت انقل من معهد الجامعه الي فيه واروح اليوداب ولاكن هل معهد الجامعه راح يوفر قبول جامعي ولالا ؟؟؟
    انا هنا النقطه الي موقفتني انا عندي قبول جامعي من نفس المعهد الجامعه لان الملحقيه راح تطلب الشي هذا
    ارجوو افادتي ياخواني مره ماعندي وقت وجالس ادور مابغا اكمل السمر في نفس المعهد
    7 "
  5. مرحبآ اختي :

انا اشوف النورث قيت من افضل الاماكن للعوائل العرب

ثاني شي على حسب اختبار تحديد المستوى ممكن يحطونك بالكامبوس او بالفرع الثاني ( الداون تاون )

اشوف ان الكامبوس اكاديمي اكثر بعكس الداون تاون يركز على السبيكنق فقط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.