الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قادم الى بورتلاند من السعودية ولدي استفسارات حول ذلك

قادم الى بورتلاند من السعودية ولدي استفسارات حول ذلك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr Hashim
    Mr Hashim

مبتعث جديد New Member

Mr Hashim الولايات المتحدة الأمريكية

Mr Hashim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الآلي , بجامعة New Haven
    • New Haven
    • علوم الحاسب الآلي
    • ذكر
    • Weat Haven, connecticut
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 10:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه استفسارات حول القدوم لامريكا
    طبعاً انا قادم الى بورتلاند بتاريخ 09ابريل عن طريق الخطوط KLMوهذه اسئلة حول ذلك لمن لديه العلم و المعرفة فليتكرم علينا و له الاجر و الثواب من الله اولاً ومني ثانياً الشكر و الثناء والدعاء له بالخير
    أولاً : الاوراق المطلوب اصطحابها في الطائرة عند الركوب و النزول طبعاً الجوازات هذا الامر مفروغ منه وغير ذلك هل فيه شيء غير الجواز ؟؟؟طبعاً هذا لحظة خروجي من السعودية ؟؟؟

ثانياً :لما اصل بورتلاند الاوراق المطلوب ختمها من المطار ؟؟؟ اين اختمها ؟؟؟و ما هي الاوراق المطلوب ختمها ؟؟؟
    ثالثاً:بعد المقابلة بالمطار اخذ العفش وماذا بعد تلك الخطوة ؟؟

رابعاً : طبعاً محتاجين تباسي صحون كبار .وسفر وصحون صغار ودلة شاي واستكانات وكأسات واكل و رز وبهارات .قسام للسشوار؟؟؟ كيف اجدهم هل فيه مكان يحوي ذلك ؟

خامساً : لفتح ملف بالملحقية طبعاً الاوراق تسحب بالماسح الضوئي ويكون الامداد لها JPGوحجمها اقل من 500 ؟؟هل لديكم فكرة عن ذلك ؟

سادساً : افتح حساب بنكي في واحد وبماذا تنصحون ؟؟

سابعاً : شركة الجوالات كمثل السعودية لديها ثلاث شركات ؟ في امريكا ماهي افضل وارخص شركة ؟
    والسلام مسك الختام
  2. ١_بالاضافة الى الايتوني والأوراق والمستندات الرسميه مهم جداً. انك تحتفظ فيها بنفسك لان العفش قد يضيع فتخسر مستند آتك من وثائق وتوصيات وما الى ذلك

٢-الجواز وألايتوني وفي ورقه بيضا بيوزعونها وانت بالطائرة راح تسلمها لما توصل امريكا قبل ما تغادر الصاله الخاصة بالقادمين فلا تخاف

٣-انت حر
    ٤- جبال الصراحة احسسسسسسسسسن بازار عربي وثقه من اللحم والدجاج الا اذا انت من الي يسمون ويأكلون حتى لو مهو مذكى و هو في بيفرتون تأخذ باص ٥٨ الي رايح لبيفرتون
    5-لاعلم لي
    6-بنك أوف اميريكا
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياك الله في بورتلاند وإن اشاء الله بورتلاند راح تعجبك

اخوي في المطار ماقصر اللي قبلي واهم شيء الاي توني والجوازات تكون معك والامر كلة بسيط جدا مايحتاج الى خوف

الامر المهم ان في بعض الاشياء لازم تجيبها معك من هناك زي القهوة العربية و زمزمية الشاهي والقهوة هنا مي موجودة ولو وجدت راح تلقاها غالية وحافظة للاكل اعتقد هذي الاشياء اللي واجهتنا
    من ناحية امر البنك وارسال المعلومات سهلة جدا ونقدر نساعدك فيها بإذن الله
    الامر الثاني يوجد منظمة لاستقبال الطلاب الجدد من المطار و مساعدتهم في ايجاد سكن بسرعة بحيث ان الشخص ما يقضي وقت كبير في الفندق اسم المنظمة سعوديون في بورتلاند

اخوي انا متواجد في بورتلاند وهذا رقمي وانا تبع المنظمة اي خدمة انا تحت امرك 5712014022 والاميل rsm17435@hotmail.com
    اذا تدق من السعودية فتح الخط حق امريكا 001
    وشكرا
    7 "
  4. هلا اخوي حياك في ولايه اوريقون ..

انا جديد توني جاي مالي الا اربعه ايام ..

بس ساكن في اوريقون سيتي مو بروتلاند بس جاي بمطار بروتلاند ..

1. بالنسبه للوراق خلها كلها معك تحسبا لاي ظرف وخلاها في ملف اشوف كل اللي جايين مسوينها واي شي يطلبونه طلعه ..

2. اهم شي طلع من النت او هنا من الموقع ترجمة لنموذج ( ورقتين بيعطونك اياها في الطياره اول ماتقلع من السعوديه ) اسهل لك ..

3. اذا وصلت مطار واشنطن نفس اللي انا جاي فيه ( بتختم الجواز ويسالونك كم سوال عاديه ، ثمن تاخذ الشناط وانت طالع مع العالم ، بتلقى الناس اللي جايه تستقبل المسافرين بتلقى معهم واحد تبع المحلقيه السعوديه حاط لوحده وااقف ، رح له سجل اسمك عنده وبيعطيك اوراق تساعدك ع فتح الملف ) ثمن بيعلمك وش بتسوي ..

4. البنوك ما ادري .. بس انا فاتح حساب us بس ما ادري اذا هو افضل واحد او لا ..

5. شركه الاتصالات افضل وحده اسمها ( تي موبايل ) تشتريها ب 50 دولار وتكلم فيها داخلي لمده شهر ونت مفتوح لمده شهر .. واذا تبي تكلم دولي تشحنها بس مدري كم والله .. الشباب اغلبهم تي موبايل .. في شركه افضل منها سمعه اسمها at and t الشباب يقولون انه قويه بس مشكلتها تدفع لهم 500 دولار غير قيمة الرقم اذا شريته وبعد سنه يرجعونها لك .. تقريبا زي الضمان انك ماتغير الرقم او ترميه ..

6. المواعين : عن نفسي ماجبت شي الواحد اول مايجي يالله يكابد نفسه , بعدين اذا استقريت وعرفت كوعي من كرسوعي خليت الاهل يسلونها ..

هذا اللي اقدر افيدك فيه .. من خلال خبره 4 ايام تقريبا وسواليف مع 5 شباب سعوديين فقط
    ممكن البقيه عنده افضل مني مدري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه متماسكه
    ١_بالاضافة الى الايتوني والأوراق والمستندات الرسميه مهم جداً. انك تحتفظ فيها بنفسك لان العفش قد يضيع فتخسر مستند آتك من وثائق وتوصيات وما الى ذلك

٢-الجواز وألايتوني وفي ورقه بيضا بيوزعونها وانت بالطائرة راح تسلمها لما توصل امريكا قبل ما تغادر الصاله الخاصة بالقادمين فلا تخاف

٣-انت حر
    ٤- جبال الصراحة احسسسسسسسسسن بازار عربي وثقه من اللحم والدجاج الا اذا انت من الي يسمون ويأكلون حتى لو مهو مذكى و هو في بيفرتون تأخذ باص ٥٨ الي رايح لبيفرتون
    5-لاعلم لي
    6-بنك أوف اميريكا
    بالتوفيق اخوي
    You Are Welcome
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watch-out
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياك الله في بورتلاند وإن اشاء الله بورتلاند راح تعجبك

اخوي في المطار ماقصر اللي قبلي واهم شيء الاي توني والجوازات تكون معك والامر كلة بسيط جدا مايحتاج الى خوف

الامر المهم ان في بعض الاشياء لازم تجيبها معك من هناك زي القهوة العربية و زمزمية الشاهي والقهوة هنا مي موجودة ولو وجدت راح تلقاها غالية وحافظة للاكل اعتقد هذي الاشياء اللي واجهتنا
    من ناحية امر البنك وارسال المعلومات سهلة جدا ونقدر نساعدك فيها بإذن الله
    الامر الثاني يوجد منظمة لاستقبال الطلاب الجدد من المطار و مساعدتهم في ايجاد سكن بسرعة بحيث ان الشخص ما يقضي وقت كبير في الفندق اسم المنظمة سعوديون في بورتلاند

اخوي انا متواجد في بورتلاند وهذا رقمي وانا تبع المنظمة اي خدمة انا تحت امرك 5712014022 والاميل rsm17435@hotmail.com
    اذا تدق من السعودية فتح الخط حق امريكا 001
    وشكرا
    شكراً لك اخي الكريم وان شاء الله راح اتصل عليك اذا احتجتك
    الف شكر لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الداوود
    هلا اخوي حياك في ولايه اوريقون ..

انا جديد توني جاي مالي الا اربعه ايام ..

بس ساكن في اوريقون سيتي مو بروتلاند بس جاي بمطار بروتلاند ..

1. بالنسبه للوراق خلها كلها معك تحسبا لاي ظرف وخلاها في ملف اشوف كل اللي جايين مسوينها واي شي يطلبونه طلعه ..

2. اهم شي طلع من النت او هنا من الموقع ترجمة لنموذج ( ورقتين بيعطونك اياها في الطياره اول ماتقلع من السعوديه ) اسهل لك ..

3. اذا وصلت مطار واشنطن نفس اللي انا جاي فيه ( بتختم الجواز ويسالونك كم سوال عاديه ، ثمن تاخذ الشناط وانت طالع مع العالم ، بتلقى الناس اللي جايه تستقبل المسافرين بتلقى معهم واحد تبع المحلقيه السعوديه حاط لوحده وااقف ، رح له سجل اسمك عنده وبيعطيك اوراق تساعدك ع فتح الملف ) ثمن بيعلمك وش بتسوي ..

4. البنوك ما ادري .. بس انا فاتح حساب us بس ما ادري اذا هو افضل واحد او لا ..

5. شركه الاتصالات افضل وحده اسمها ( تي موبايل ) تشتريها ب 50 دولار وتكلم فيها داخلي لمده شهر ونت مفتوح لمده شهر .. واذا تبي تكلم دولي تشحنها بس مدري كم والله .. الشباب اغلبهم تي موبايل .. في شركه افضل منها سمعه اسمها at and t الشباب يقولون انه قويه بس مشكلتها تدفع لهم 500 دولار غير قيمة الرقم اذا شريته وبعد سنه يرجعونها لك .. تقريبا زي الضمان انك ماتغير الرقم او ترميه ..

6. المواعين : عن نفسي ماجبت شي الواحد اول مايجي يالله يكابد نفسه , بعدين اذا استقريت وعرفت كوعي من كرسوعي خليت الاهل يسلونها ..

هذا اللي اقدر افيدك فيه .. من خلال خبره 4 ايام تقريبا وسواليف مع 5 شباب سعوديين فقط
    ممكن البقيه عنده افضل مني مدري
    الف شكر لك اخي الغالي سعد الداوود على التوضيح ولك الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى حيث انه لك اربعة ايام وتنصح...هذا امر جميل منك وكما قلت لك الله يجزاك الثواب و الاحسان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Hashim
    الف شكر لك اخي الغالي سعد الداوود على التوضيح ولك الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى حيث انه لك اربعة ايام وتنصح...هذا امر جميل منك وكما قلت لك الله يجزاك الثواب و الاحسان

هذا رقمي الامريكي اذا احتجت شي وانا اقدر اساعدك ابشر او اسألك
    0015039278544
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.