الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج رخصة قيادة كاليفورنيا

استخراج رخصة قيادة كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHA3BOL
    SHA3BOL

مبتعث مستجد Freshman Member

SHA3BOL الولايات المتحدة الأمريكية

SHA3BOL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Northurdj
    • Northurdj
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Thousand Oaks, California
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 4th, 2012, 06:27 AM

السلام عليكم يا شباب انا انشاء الله راح اطلع رخصة رحت اول مرة DMV قبل اكثر من شهر وما نجحت في النظري بس ما رحت اختبرت ثاني لأني ما عندي احد يوصلني

سؤالي كيف استخراج هل هو صعب ام سهل

تجربة واحد من الشباب راح اختبر النظري نجح في المرة الثانية واختبر عملي وما نجح
    بعد كذا ما حصل سيارة يختبر فيها
    انا عندي الرخصة السعودية بس لي اكثر من 6 اشهر وغير كذا منتهيه وهل اقدر اشتري سيارة بالرخصة المنتهية
  2. اول شي هذي الصفحة راح تفيدك وتفيد اي شخص راح يختبر النظري: Driver License Exam BrainDumps: California DMV Exam Braindumps
    البوست عبارة عن اسئلة، والخط العريض هو جوابها. انزل للردود كلها اسئلة من ناس اختبروا مع اجوبتها. انا قريتها قبل ما انام، الصباح اختبرت ونجحت بخطأ واحد.
    الردود فيها اسئلة كثيرة، تحسها صعبة. لكن اغلبها متكرر.. راح ترسخ المعلومة اذا قريتها اكثر من مرّة.

- الخيار الثاني (الي اعتبره مضيعة للفلوس) فيه عراقي معروف يطلعلك الرخصة بـ 300$ بدون اختبار.
    لكن زي ماقلتلك اقرأ الصفحة وطلع الرخصة بدون خساير.

اي سؤال مافهمته عطني خبر، ان شاء الله اقدر اشرحه لك.
    7 "
  3. تقدر تسوق ف الرخصه السعوديه ، وبعدين محد جايك لو انك ماشي مزبوط ، ومن ناحيه السياره تقدر تشتريها بدون رخصه اهم شي الجواز من ناحيتي انا شريت لا معي جواز ولا رخصه
    كتبت اسمي ب الورقه وتاريخ الميلاد وسلام عليكم السلام لكن فـ DMV راح يطلب من الجواز او الـ ID عشان تسجل السياره \،
    7 "
  4. السياره يشتريها اي شخص ......... لكن نصيحه لاي شخص قبل ماتختبر رح خذ نماذج وذاكر منها عشان لاتتعب نفسك وتعيد الاختبار ......... وبعدين صدقني اذا انت في حالك وتسوق صح ماحد يوقفك ( انا لي فيها سنتين ماحد وقفني ولا مره رغم ان رخصتهم معاي ) بس نصيحه اسعى في الرخصه حقتهم ماعليك من اللي يقول لك خلك على السعوديه ...... لانك لما تجي تجول وتطلع برى كاليفورينا بيكون الاختبار بالانجليزي اصعب لكن في كاليفورينا بالعربي تختبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iZuze
    اول شي هذي الصفحة راح تفيدك وتفيد اي شخص راح يختبر النظري: Driver License Exam BrainDumps: California DMV Exam Braindumps
    البوست عبارة عن اسئلة، والخط العريض هو جوابها. انزل للردود كلها اسئلة من ناس اختبروا مع اجوبتها. انا قريتها قبل ما انام، الصباح اختبرت ونجحت بخطأ واحد.
    الردود فيها اسئلة كثيرة، تحسها صعبة. لكن اغلبها متكرر.. راح ترسخ المعلومة اذا قريتها اكثر من مرّة.

- الخيار الثاني (الي اعتبره مضيعة للفلوس) فيه عراقي معروف يطلعلك الرخصة بـ 300$ بدون اختبار.
    لكن زي ماقلتلك اقرأ الصفحة وطلع الرخصة بدون خساير.

اي سؤال مافهمته عطني خبر، ان شاء الله اقدر اشرحه لك.
    العرآقي تم القبض عليه يالغالي .،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.