الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي محتاج سكن بالصيف قريب من جامعة الريزونا Arizona ,Tempe

للي محتاج سكن بالصيف قريب من جامعة الريزونا Arizona ,Tempe

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NR90
    NR90

مبتعث جديد New Member

NR90 الولايات المتحدة الأمريكية

NR90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة الات دقيقة , بجامعة NYU
    • NYU
    • هندسة الات دقيقة
    • ذكر
    • NY, NY
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 6th, 2012, 08:22 AM

السلام عليكم اخواني انا عندي شقة وأبغى احد ياخذ عقدي بما اني راجع السعودية بالصيف وباقيلي عقد مع السكن ينتهي 31 جولاي وانا يوم 20 ماي انشاء الله رايح على سعودية و العقد قابل للتجديد اذا في احد يدور شقة طبعا الشقة فيها ثلاث غرف ونا ماخذ غرف وحدة بس والغرفتين الثانيات فاضية باقي مافي احد أنتقل فيهم الشقة قدام محطة الميترو 7 دقايق بالمترو عن الجامعة والشقة فيها مطبخ وغسالة ونشافة وكل غرفة داخلها حمام الخاص وغرفة ملابس و السعر يشمل نت وكهربا وموية وكل شي ومأثثة بعد في بالسكن مسبح ونادي وغرفة العاب فيها بلياردو والعاب ثانية والسكن مر راقية سعر الأجار 600 بس بما اني مستعجل انا بدفع100 دولار من عندي عن كل شهر فالعقد بكذا يصير الأجار 500دولار حق شهر جون وجلاي والعشر الأيام الباقية من شهر ماي ب 150 دولار بس

اي استفسار انا حاظر
  2. حبيت اسئلك اخوي بالنسبة للسكن في تمبي لانو من جد لحس مخي

هل انت ماخذ الشقة كاملة بـ 600 يعني الشقة كاملة لك .... والا نظام روميتات وكل شخص يدفع للغرفة 600 ..؟

لاني ممكن انقل الى تمبي وقاعد افكر باسعار الشقق هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.