الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن سيدار سيتي

معلومات عن سيدار سيتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 123ششش
    123ششش

مبتعث جديد New Member

123ششش الولايات المتحدة الأمريكية

123ششش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة ساوثرن يوتا
    • ساوثرن يوتا
    • غير محدد
    • ذكر
    • سيدار, يوتا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 9th, 2012, 08:40 AM

يا شباب اللي يبي معلوات عن سيدار سيتي يبي يلقاهاا هينا انشاء الله اول شي الجامعة تقع في مدينة سيدار واللتي عدد سكانها ثلاثين الف تقريبن ومطاارها ما فية الا رحلتين يومين واللي قلبة ضعيف لايركب رحلة الا مطار سيدار لان الطيارة تشيل مابين 30 الا 40 نفر او اقل والمراوح برا وما فية الا مضيف واحد بالطيارة يعني تعب ثاني شي المدينة مافيها مواصلات الا ثلاث تكاسي وعشان اصير صادق تراي ماقد شفت الا واحد ولا فية باصات يعني اذا مامعك سيارة ترا تبي تتكسر رجلينك لان المدينة مافيها عماير ومتوسعين بالعرض ثالث شي اضن عدد السعوديين بالجامعة 300 ثمانين بالمية منهم في معهد اللغة وتقريبن شهرين يجي 20الا ثلاثين طالب يعني تلقا كلما طلعت 4 او 5 سعوديين ومستوا المعهد متوسط بس فية مشكلة وحدة بس ان كل الكلاس سعوديين الا واحد كوري الي مميز المعهد انة في وسط الجامعة ومتعاونيين سمعت ان الجامعة ما فيها هندسة كهرب وبعض الطلاب لعبت عليهم المكاتب ودخلتهم هندسة اليكترونية اوتيكنلوجية نصيحة يا اخوان شيكو علا موقع الجامعة الحين نجي لمميزات المدينة اول شي المطاعم فية ثلاث مطاعم صاب وايي ومطعمين ماكدونالدز وبرجركينق وبيتساهوت وما اتذكر اباقي ترا هاذا اللي شفتة يمكن فية اكثر
    ثاني شي السكن عندك ثلاث خيارات اول شي فندق اسمة السوبر سفن بس هو تقريبن مثل محطة البنزين يعني مافية من الفندق الا اسمة والغرف ملاحق بجنب بعض ترا يمكن ماتقدر تنام باليل من الخوف واسعارة 600دولار للشهر بعد المكاسر ويعتبر هو ارخص فندق واقرب فندق للجامعة يعني بوسط الجامعة وبعض الطلاب قعدو فية شهور ثاني شي الهوم ستيت احسن شي تسكن فية لان تعب المواصلات واكل المطاعم وغسيل الملابس يروح عنك
    وهوب650دولار تقريبن بس حاول تجيب لك هوم ستيت من قبل لان علية طلب كبير واذاتقدر جبلك عن طريق المعارف او من نفسك ثالث شي الشقق اذا معك سيارة ممتازة ورخيصة والحين نجي لاماكن التمشي اذا انت انسان تحب الزحمة والناس ماراح تلقاها لانة ما فية ولاسوق بس فية كم سوبر ماركت مواد غذائية مثل وولمارت ومقها ستار بوكس وصالة بولينغ وثلاث صالات سينما بس نظام بروجيكتر يعني علا قد القرية اما اذا انت تحب المتنزهات والطبيعة فهاذي الديرة ممتازه
    الحين نجي لاهل القرية تراهم مسالمين وطيبين مرة ولا فية جرايم ابدن وراح تلقاهم يلعبون كورة مع السعوديين من زود طيابتهم
    هاذا كل الي بغيت اقولة وترا ما كتبت هاذا الموضوع الا علشان افيدكم وذا كان في اي خطاء بعلومة انا قلته ارجو السموحة منكم يا اخوان
  2. طيبق تكفى ياخوي انا بامريكا الحين وافكر اني انقل من الولايه اللي انا فيها وعندي قبول جامعه من الجامعه اللي عندكم ومديني تخصص تقنيه هندسيه تمام وافكر اتحرك من المدينه اللي انا فيه بس ما ادري تنصحني بالشيئ ذا ولا لا علما
    اني الان في ولاية كنتكت تبعد عن نيورك ساعه ونص فتكفى ارجو الرد سريعا وشكرا لكم اخوكم:عبدالله الحربي
    7 "
  3. ياخوي انا ادرس الان بمعهد ELS للغة بس ياخي لسع تعليمهم مو مره يعني مشي حالك عشان كذا كثير انصوحني اروح لمعاهد الجامعه فقلت مرررره وحده اروح لمعهد الجامعة اللي فيها دراستي فانا ابسالك عن ايجار الشقق هناك وكيف المدينه صاخبه والناس يتخاطبون معاك ويتكلمون يعني الناس فرندلي او لا
    علما ان تخصصي تقنيه هندسيه
    7 "
  4. السلام عليكم ياخوي عبد الله انا كاتب الموضوع
    انا اسف ان الرد جا متأخر لاني منزمان ما دخلت علا المنتدئ مع العلم اني قاعد اكتب من حساب صديقي وشفت الموضوع بالصدفة
    انا ما انصحك يا اخوي لسببين الاول عن اللي سمعت عن معهد elsانة من اقوى المعاهد الامريكية ولة خمسين فرع ويدخلك كثير من الجامعات وبصراحة ما يقارن بمعهد اللغة حقنىا
    ثاني شي ولاية كونتيكيت موقعها ممتاز وفيها مطاعم عربية وبقالات عربية وفية مدن كثيرة حواليك بالشرق وما فية
    مقرنة بمدينة سيدار لان ما فية مطاعم ولا بقالات عربية عندنا لان ما فية مدن كثيرة حواليك
    بس ميزة المدينة ان اهلها طيبين بس تراها صغيرة مرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.