الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطار سياتل

مطار سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تمرد روح
    تمرد روح

مبتعث مجتهد Senior Member

تمرد روح الولايات المتحدة الأمريكية

تمرد روح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة university of washington
    • university of washington
    • Business Administration
    • أنثى
    • SAEATTLE, WASHINGTON
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 12th, 2012, 03:53 AM

مرحبا

كلمت اليوم الخطوط الاماراتيه عشان اسئلهم عن الوزن المسموح وكذا

سئلتهم اني باخذ معي اكل ومعلبات ...قالولي انها مسموحه ..بس بمطار سياتل ماراح يدخلونها ..انا مره استغربت بصراحه

وحابه اتاكد منكم

كمان حابه تقولون لي عن فندق اروح فيه اول الايام ويكون رخيص وقريب من النورث قيت عشان ادور سكن

كمان ياليت احد يقولي ايش الخطوات اللي اسويها اول مااوصل عشان ماانسى شئ

لاني من جد بديت اخاف واتوتر لان معاد باقي شئ خلاص

كمان بالنسبه للتامين ..قريت موضوع هنا انهم يطلبون تطعيمات وماادري ايش ...بس يوم دخلت الموضوع المثبت لبرسيتيج مالقيت كاتب شئ

بليز اذا فيه اي شئ قوليلي قبل مااروح اخاف اتوهق هناك

اي معلومه ولو كانت بسيطه قولها لي

دعواتكم

والله يوفقكم يارب
  2. هههههههه بعد قلبي الله يوفقك ويسعدك االاكل انتي وحظك باغلب المطارات وخاصه لاصرتي شاحنته وتاخر استلامك يفتشون والملابس اذا جديده شيلي التاغ منها لان كذا صار معي بتجربتي الاولى بس مش بمطار سياتل
    الله يسهل امورك وان شاء الله يفيدونك الموجودين
    7 "
  3. في فندق اسمه nexus بس ما أعرف كيف مستواه .. وترا أغلب فنادق سياتل مستواها عادي أو أقل
    North Seattle Hotel: Hotel Nexus Seattle, a North Seattle Hotel for Leisure and Business Travel

بالنسبة للتطعيمات أول مره أسمع بيها مع ان ليا بسياتل سنة .. التأمين ما رح يطلب أي تطعيم

في معلومة مهمة لازم تعريفيها عشان لاتتوهقي زيي لمن جيت ... أمريكا كلها 110 مافي 220 فوفري عن نفسك ولا تجيبي أي جهاز 220
    وكمان لاتنسي تشتري plug زي كذا Redirect Notice

لأن أفياشهم تختلف عن حقتنا وترا الي يبيعوها هنا غالية ...
    7 "
  4. أهلاً .!

الاكل والمعلبات يعتمد دخولها على ( مزاج الموظف ) هههه !
    بالنسبه للامور المهمه والطبيعيه اللي لازم تسوينها بعد الوصول والاستقرار في فندق مؤقتاً , هي فتح حساب في البنك , الحصول على شريحة جوال , مراسلة الملحقيه وشركة التأمين ,

مافيه داعي للتوتر , الامور سهله وبسيطه وسلسه , ولا تحتاج للغه قويه ,
    كل ما تحتاجينه هو أخذ نفس عميق , و شد الابتسسامه على الآخر فـ أنتي في ســيــآتــل

بالتوفيق ., !
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههه عجبني رد عبدالله
    الله يسعدك انا طلعت عن طريق طيران الإمارات ويسمحولك بـ شنطتين للشحن .. كل وحده ماتزيد عن 23 كيلو .. انا شلت معايه شنطتين .. هذا غير الشنطه المسموح فيها بالطيارة
    طبعاً لما نزلت بمطار سياتل وزعولنا بالطيارة اوراق الـ I 94 خاص بالجمارك أظن .. تعبي فيه معلوماتك .. خصوصاً لأنك أول مره تنزلي أمريكا

هنا شرح عنه شرح مصور لنموذج I-94 الواجب تعبئته على الطائرة للمسافرين لأمريكا
    أو تفتحي قوقل وتكتبي شرح I 94
    بس عشان تاخذي فكره عنه .. ولو خبصتي بالورقه تقدري تطلبي من المضيفين أو المضيفات يعطوك نسخ أكثر .. لأنه شي عادي إنه تخبصي بالحروف والأرقام .. خصوصاً الحروف طالبينها بالكابتل
    انا اتعقدت منها لدرجة ماقدرت أكملها بالطيارة وكملتها بنفس المطار اول مانزلت من الطيارة بتلاقي عاليسار رف وفيه نسخ كثيره من هذي الأوراق وتعبي على كيفك بـ رواقه كمان آحسن من الطيارة هع
    بالنسبه للأكل .. نصيحه خذي معاك الأكل اللي تحبيه كثير أكبر قدر ممكن .. لأن انا بصراحة جبت معايه معلبات مره كثير خصوصاً الجبنه كرآفت [ أحبها ] واشيائي الخاصة زي كميه من معجون الأسنان والـ ديدرنت والفيفادول والفلوت آب والكلارينيز عشان الزكام وكذا .. ومرررررره فادتني خصوصاً بالأسبوعين الأولى
    وكمان كانت حاطط بالشنط هآردسك خآرجي ملييييييييان أفلآم محملها عن طريق النت [ ما إشتريتها ] و كمان الأغاني فيها وكذا .. وكنت خايف إنهم يغرموني عليها أو يصادروا الهاردسك .. لكن الحمد لله مجازفه كويسه وما آخذو من الشنطه شي
    طبعاً حطيتها بشنطة الشحن .. والحمد لله مافي شي نقص منها .. وما في أحد فتش الشنطه قدامي أبداً .. بس وانا نازل بعد ما خلصت من الجمارك .. سألوني عن كم معايه من فلوس [ المبلغ تكتبه بالورقه اللي يديك إياها بالمطار ويقولك أكتب اللي معاك بالدولار ]
    بس فعلاً أهم شي تكون مبتسم وحالك يمشي تمام التمام >> نفسسسسسيه
    وزي ماقالت سوسو بحكاية الأفياش .. هنا كلها ميه وعشره وانا جبت معايه توصيله كويسه من محلات الكهربا بجده و فيها عشره مداخل خمسه ثلاثي وخمسه ثنائي .. عشان اظن اغلب الأفياش اللي عندنا أكبر من المداخل الموجوده بالغرف الأمريكيه .. والحمد لله إستفدت من التوصيله بشي ماتتصوريه .. ولا كنت بنزنق بدون توصيله .. الحمد لله ..
    وحكاية التطعيمات أبداً مافي شي .. انا سمعت كمان قبل ما أطلع من مطار جده .. لكن لما وصلت هنا .. مافي أي شي من هذا الكلام
    وعلى فكره مراح تطولي بـ مطار سياتل أكثر من ثلث ساعه مع طابور تختيم الجوازات وكذا .. الموضوع جداً سهل وراح يمشي بسهاله
    بالنسبه للفندق صحيح نيكسوس قريب من النورث قيت مول .. وموقعه حلو .. وكمان قريب منه مطعم لبناني مرره حلو فيلو حمص وكباب ورززز آآآحح بس جننننننننننان
    راح تنبسطي بـ إختيارك لـ سياتل .. المدينه روعه خصوصاً هذي الأيام [ الأجواء خياليه ] وفيها نظام الباصات جداً رووعه ماتحتاج سياره
    إن شاءالله إني مانسيت شي
    موفقه يارب
    7 "
  6. اشكركم على افادتكم بصراحه ماقصرتو والله

وشكرا اخوي رامز بصراحه انا مثلك عقدتي الجبن بجميع انواعه جاتني حاله اكتئاب يوم قالي الموظف كذا

بس زين انك طمنتني بصراحه

الحين الطيران الاماراتي مسموح لي انا شنطتين وابوي شنطتنين >>>يعني الشخص الواحد له شنطتين ؟؟<<<ترا اتنح مرات اسمحلي يعني ههههه

ابغاك تقولي محل الكهربا بجده فين وكم سعرها بروح اجبلي وحده

بالنسبه للفندق بكم الليله؟؟؟

يعطيكم العافيه جميعا
    7 "
  7. هههههههههههههههههههه العفو انا مافصلت موضوع الشنط المعذره
    لكل راكب من حقه انه يشحن شنطتين على الطيران الإماراتي ولكل شنطه ماتزيد عن 23 كيلو
    وبالنسبه لمحل الكهربا طبعاً بأي محل تقدر تطلب منه يكون رآس التوصيله [ الفيش ] أمريكي .. بحيث انه يناسب المداخل الأمريكيه ..
    وانا آخذته من محل بـ حي الروابي [ جنوب جده ] تحديداً بشارع الأربعين .. إسم المحل [ أنوار الخليج ] .. بس بمجرد ماتقولهم أبغى توصيله تتحمل الفولت العالي وبأكبر قدر ممكن من المداخل ويكون الفيش حقه أمريكي .. رآح يفهم عليك
    وهو من نفسه يسوي الفيش ويقصقصه
    اما الفندق ما عندي أي فكره عنه .. كل اللي أعرفه انه قريب من محل سفن إيلفن وماكدونالدز.. ومحل لبناني
    لكن ماقد دخلته بس أشوفه عالطريق

موفقه
    7 "
  8. عاد هنا يبيله الخبره ..... انا اقولك شلون تسوين بالاكل ... لما توصلين المطار ويسالك معك اكل ولا معك نودلز .. سوي روحك هبله وماتفهمين انجلش وكل شي قولي وات ولا حركي راسك ماتدرين ويمشون سلام سلام
    > مثل ما قلت لك .... اي شي ثاني اسالك لا تترددي
    7 "
  9. التطعيمات تحتاجينها اذا كان ابنك بيدخل المدرسة
    وبخصوص المعلبات عادي تدخل بس ما انصحك تشحني اكل الا الاجبان والتمر والهيل والقهوة
    والباقي كله موجود

ومثل ما قال لك الاخ اخذي نفس عميق واستريخي مافيه شي يدعوا للقلق

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.