الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اهل كاليفورنيا افيدونا في معهد els

استفسار اهل كاليفورنيا افيدونا في معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmaD.888
    AhmaD.888

مبتعث فعال Active Member

AhmaD.888 الولايات المتحدة الأمريكية

AhmaD.888 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------------------ , بجامعة ------------------------
    • ------------------------
    • ------------------------
    • ذكر
    • ------------------------, ------------------------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 14th, 2012, 08:08 PM

السلام عليكم
    كما هو موضح اعلاه
    انا ان شاء الله جاي على لوس انجلوس
    وانا بين معهدين els
    Santa Monica و Thousand Oaks
    ايهما افضل !!!
  2. بالتوفيق اخوي, بس أنصحك تغير العنوان, لان كالفورنيا كبيرة فحدد المدينة لوس انجلوس في العنوان.
    بشكل عام اعتقد انه من الافضلك تدخل ESL لان فية العديد من الجامعات الي تقبل شهادة اي ال س. وهو مستويات كل شهر مستوى تخلص بدري وبعين تقدم على معهد جامعة أقوى وافضل لو بغية . لا كنك بحصولك على شهادة اي ال س فإنت لا تحتاج درجة التوفل ولا الايلتس طبقا لشروط أغلب الجامعات.. والخيار لك . تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتعبتني الظروف
    بالتوفيق اخوي, بس أنصحك تغير العنوان, لان كالفورنيا كبيرة فحدد المدينة لوس انجلوس في العنوان.
    بشكل عام اعتقد انه من الافضلك تدخل ESL لان فية العديد من الجامعات الي تقبل شهادة اي ال س. وهو مستويات كل شهر مستوى تخلص بدري وبعين تقدم على معهد جامعة أقوى وافضل لو بغية . لا كنك بحصولك على شهادة اي ال س فإنت لا تحتاج درجة التوفل ولا الايلتس طبقا لشروط أغلب الجامعات.. والخيار لك . تحياتي
    قصدك معهد ELS وليس ESL
    7 "
  4. مرحبا اخوي انت متى رايح لامريكا

انا رايح بعد رمضان ان شاء الله ورايح لمعهد els والله ما اعرف شي عنه بس يمدحونه ناس كثير

ابغى احد يفيدني فيه اكثر هل تنصحونا فيه ولا لا

اقول اذا انت رايح بعد رمضان يمكن بكون زميل لك واذ قبل رمضان كويس تكون انت عارف المعهد وتفيدنا فيه

fawaz_344@hotmail.com هذا اميلي خلنا نتواصل مع بعض

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo_o
    مسااء الخيرر ..

االحمدلله جاني قبول ع نفس المعهد els بـ مدينة ثاوند اوكس
    فياريت تفيدني اخ ريان " sha3bolh " بالنسبة للسكن شقه يكون قريب من المعهد بسعر معقول

بانسبة للسكن انا ساكن مع عائلة لكن سألت لك عن الشقق تتراوح ما بين 1300 الى 1700
    وبالنسبة للقرب ما في شقق قريبة مرة يعني تقدر تداومي مشي تحتاجي سيارة ضروري للعائلة
    7 "
  6. اخ ريان مو راضية تفتح معايا الرسائل كل مادخلت يجيني تنبة من الاداره انو ( لايمكنك استخدام هذه الخاصية, لم تصل مشاركاتك للعدد المسموح الذي يمكنك من استخدام الرسائل الخاصة )
    كم لازم مشاركتي تكون عشان اقدر افتحهم

طيب بالنسبة للشقق اللي مكتوبه في saudiclub
    وهذي وحده منهم لمن بحثت عنها لقيتها تبعد دقيقتين عن المعهد
    The Knolls Apartments
    2544 Vista Wood Cir Thousand Oaks, CA 91362
    (805) 493-1660
    كويسة ومضمونه وله اشلون لان مومكتوب فالويب سايت اي معلومه عنه
    وانا مضطرة اداوم مشي او بالباص طبعآآ الين مااستقرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.