الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه الى سياتل ..اجو الدخول !

مبتعثه الى سياتل ..اجو الدخول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي لونها بمبي
    ماعليكي اختي راح تحبين امريكا والدراسه فيها
    كلنا كنا خايفين قبل السفر وذا شي طبيعي عشانك رايحه مكان جديد ولا تعرفين فيه احد وطبيعة حياه جديده مختلفه تماما عن حياتنا
    بس اطمنك الحياه في امريكا خيال وتجنن واهلها طيبين وفي حالهم

اهم شي خليكي طموحه وقويه لانه مافي شي سهل خلي عنك قرار واراده ولا تتراجعي وفكري في بكرا كل ما حسيتي انك ضعفتي

نصايحي لكي بما انك راح تدرسين لغه الممارسه ثم الممارسه يعني مو حكاية حفظ وحل واجب وبس وبعدين تكملين يومك عادي بالعربي حتى لو اتعرفتي على زميلات حاولي تصاحبي البنت الي تزيدك لغه ومجتهده والافضل انكم تتعرفو على اجنبيه وتتعلمو منها
    لانه بصراحه اذا ما سويتي كذا من البدايه ما راح تتعلمي اللغه بسرعه نصيحه وراح تتذكريني فيها اشتغلي على نفسك زين في اللغه لانها مرحلة تأسيس ولا تسمحي لظروف والغربه تأثيير على دراستك ممكن كلامي مره بعيد وانتي لسا ما سافرتي بس انا اقولك هيا عن تجربه والله يوفقك ويفتحلك كل خير

واخيرا امريكا حلوه وراح تنبسطي فيها لا تخافي

يااااجعل ربي يسرلك كل اموورك
    تملمين لي فديتك ... ماقول الا الله يريحك دنيا واخره ياربي
    7 "
  2. ماودنا نخرب عليك ونقولك حلوه والابتسامه من اول ما تطبين المطار بتشق الوجه لدرجه ودك سنكرس عشان ماتوقفين ....
    اول شي بسم الله الرحمن الرحيم
    سياتل مدينه جدا رائعه والامطار شبه يومي تقريبا بالنسبه لاجواء الدراسه حلوه وبتتعلمي غصب عليك .. اممممممم ودي اعلمك كل شي بس بتقولين هذا ما ينعطى وجه > هههههه
    المهم اي شي ودك تسالين فيه تستفسرين اي صغيره او كبيره انا حاضر وان شاء الله اقدر اخدمك .. والله يوفقك ويسر لك امورك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.