الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يدرس في اشلاند ولايه اوريغون ابيه فيه مهمه خاصه وعااااجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووله
    لووله

مبتعث جديد New Member

لووله الولايات المتحدة الأمريكية

لووله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة Kansas state u
    • Kansas state u
    • Nutrition
    • أنثى
    • Manhattan, Kansas
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 20th, 2006, 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله

مين يدق صدره ويقول انا لها يرسلي على الخاص وانا اقوله المهمه وهي لاهي سهله ولا صعبه ولاهي ممكنه ولا مستحيله

بس تكفون لا تحذفون الموضوع ترى تكفى تهز الرجاجيل ولو لا ظروف الوقت ما قلت تكفى

واانا اسفه مااقدر اكتب الموضوع على العام لانه خاصه فيني وهو مجرد سؤال بسيط جدا جدا بس يمكن يصعب حله عند البعض

وترى الموضوع مهم بالنسبه لي واتمنى القى ردود طيب ورسايل ترد الروح

اختكم المحتاجه لخدماتك

لوله
  2. هلا والله اخوي صراحه اتوقعت اكثر من رد احصل بس يالله شيء احسن من لا شيءبس دام انك مو فيها لا انت ولاخويك ماراح تقدر لاني اللي ابيه سؤال وما يجاوب عليها الا واحد فيهابس بعد يمكن تقدر تجيب لي خبرعلى العموم شكرا لك انك ما طنشت موضوعي وحاولت تساعد وان شاء الله تقدرختك لوله
    7 "
  3. يا عزيزي انا منيب حولها لكن بالصدفه مريتها وجلست فيها ثلاث ايام لضروف قاهره والي خلاني اقول انها ضروف قاهره الي جفته من المدينه المدعوه ((ايشلاند)) مدينة جدا كئيبة وغبيه وسكانها 99,9من المكسيكان مدينه اعزي من راح يدرس فيها...
    الي قاهرني انو فيها عدد طلاب سعوديين لا بأس فيه ما ادري كيف قادرين يجلسون في هالمدينه الي تفتقد حتى لأتفه الامور....
    على فكره اتوقع ما فيها الا تكسي واحد لاني في الثلاث ايام في جميع الاوقات ركبت اكثر من خمس مرات تكسي هو هو على ان المسافه بين كل مشوار ومشوار مهيب هينه لكن ما ادري يمكن صدفه....
    على كل حال اذا تقدر انك تغير غير ولو بالمقاتله لانها مدينه تستاهل من يقاتل بس مهوب لها للنحشه منها...
    بالتوفيق ياعسل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.