الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للإخوة في سلسلة معاهد UC

استفسار للإخوة في سلسلة معاهد UC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محامي 1
    محامي 1

مبتعث مستجد Freshman Member

محامي 1 الولايات المتحدة الأمريكية

محامي 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ...
    • ...
    • قانون
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 10th, 2012, 01:56 AM

السلام عليكم

يا شباب أنا دراستي تبدأ الشهر القادم إن شاء الله على حسابي الخاص في معهد يو سي ديفيز , و لأني على حسابي أبحاول قدر المستطاع أخلص اللغة في 6 أشهر إن أمكن أو 8 و أحصل على 90 في التوفل .
    عندي استفسارين مهمين جداً الله يسهل عليكم أموركم :
    1 - أنا مستواي طبقاً للمعاهد السعودية و اختبارات الانترنت البسيطة هو انترميديت و سمعت المعاهد في أمريكا يحطونك في مستويات أقل مما تستحق .. أبغى أعرف المعهد هذا فيه كم مستوى و ما هو المستوى اللي يعادل مستواي , لأني أبغى من الآن أستعد لاختبار تحديد المستوى بأخذ كورسات في النت .

2 - هل بمستواي المتوسط مع الاجتهاد و الدراسة الجادة خلال 6 أشهر سأتمكن من الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل ولا مستحيل حسب تجربتكم و تجارب زملاءكم ؟
  2. سؤال آخر :
    أنا عندي آي تويني و مكتوب موعد الرد قبل دراستي بـ يوم واحد .. أنا ما راسلتهم ولا شي و سأكون عندهم قبل دراستي بـ 3 أيام .. تتوقعون لازم أدفع رسوم المعهد من الآن ولا أجيهم و أدفع الرسوم و أسجل و أسوي كل شيء قبل الدراسة بـ 3 أيام ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.A.A
    تقدر اكيد، و سلسله UC جدا قويه و اكاديميه
    شكراً على الرد

عندي استفسار لو سمحتي
    هل أنت تدرسين قانون في جامعة يو سي ديفيز ؟؟ .. لأني أنوي التقديم لها بعد اجتياز التوفل إن شاء الله و أبغى أستفسر كيف يطلبون توصياتهم (مختومة داخل ظرف أو لا) ,., لأني أبغى أخلص كل أوراقي من الآن حد إني ما زلت في السعودية .
    7 "
  4. طيب أختي (و آسف على الإزعاج) لكني أريد إجابات أوضح لأنهي كافة أموري الآن كون الاختبارات النهائية على الأبواب و بعدها إجازة و لا أدري إذا أقدر أجد الدكاترة و السكرتارية وقتها
    استفساراتي كالآتي :
    التوصيات الثلاثة تكون كلها في ظرف واحد مختوم أو كل توصية في ظرف على حدة ؟

هل أرفق كشف الدرجات مع التوصيات داخل الظرف المختوم أو أقدمها كمستند عادي مع بقية المستندات ؟

يا ليت توضحين كيفية التقديم في هذه الجامعة خصوصاً لأني عازم إن شاء الله على الدراسة فيها و ما أبغى أتبهذل هناك و بإمكاني تهيئة كل شيء و أنا هنا .

و شكراً لك و الله يعطيك العافية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.