الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني بليــــز يا مبتعثي Seattle

مساعدة ساعدوني بليــــز يا مبتعثي Seattle

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوشه
    قوشه

مبتعث جديد New Member

قوشه الولايات المتحدة الأمريكية

قوشه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تربية
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, Seattle
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 07:46 PM

السلام عليكم
    انا طالعة امريكا ان شاء الله على نهاية شهر سبتمبر القادم لولاية واشنطن Seattle بإذن الله
    المشكلة اللي اواجهها اني طالعة مع الوالد الله يحفظه والولاية اخترتها بناء على طلبه وحيكون متواجد معاي فقط لمدة ستة اشهر بعدها راح أنتقل لسانت لويس ميزوري لتواجد اخوي في المدينة.
    الشاهد في الموضوع انا تعبت ادور شقق مناسبة اغلب العقود تكون سنة كاملة تواصلت مع احد الاخوات هناك وحكت لي راح تتعبين تدورين عقد ستة اشهر فقط!

واسعار الغرفتين نوم شوي مرتفعة في المنطقة اللي ابغاها University District" " بحثت كثير اونلاين ولا يبينون لي نظام العقود كلهم يكتبوا contact the owner
    ابغا مساعدتكم بليز اذا فيه اوبشنز ثانية لاماكن قريبة من الجامعة University of Washington يعني تكون بالسيارة كذا عشر دقايق انا الوالد معاي كبير ولا احب اني اشقيه بالمشاوير.
    سؤال آخر انا معاي الجنسية الامريكية لو خليت عقد الايجار باسمي هل بيكون افضل من ناحية السعر او راح يزيدوا ضرايب وحوسة يعني الافضل باسمي ام باسم الوالد والا كله واحد؟
    ياليت تفيدوني احتاج مساعدتكم اخواني.
    وشكرا مقدما
  2. شكرااا شدو ماقصرت, الليك سيتي هلكت ادور ماحصلت او اني ماعرف ادور زين يعني اعمل advanced search اختار المنطقة يطلع لي في النتايج بس خيارين او ثلاثه
    اذا ماعليك كلافة اذا عندك رقم شقق اقدر اكلمها او ويب سايت اكون لك شاكرة
    7 "
  3. اختي في حول جامعة واشنطن شقق قرفتين وصاله وممتازات جدا وقريب من الجامعه وانا عندي خوياي ساكنين بشقه هناك وعقدهن ستة شهور زي ماتبين بس في مشكله ان الشقق هناك قاليات جدا انا خوياي ماخدينها ب2060 دولار
    7 "
  4. طيب ادري لجيتك سوري بس مابغا اتوهق وانا جالسه ابحث شفت كم شخص يقولون ان المعهد اللي تبع UW موقوف بسبب التكدس هل هالكلام صحيح والا ماعندك فكره؟ انا مشكلتي الوالد يبغا الولاية هذي وباقي المعاهد تجاريه مستواها مو مره يعني اشوفه الافضل ياليت اذا عندك او اي احد من الاخوان فكره يرد لي
    وكمام بخصوص الdeadline لتسجيل كوارتر الفول الموقع يبين انو لسى في تسجيل بس خايفة من المكتب يتمطط لانهم وهقوا اخوي في موضوع التمطيط هذا
    موضحين انه ماقفل التسجيل للفول لسى بس مو موضحين متى يتوقف في احد كمان عنده فكره؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.