الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في سياتل بالصيف

السكن في سياتل بالصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.GAA
    H.GAA

مبتعث جديد New Member

H.GAA الولايات المتحدة الأمريكية

H.GAA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنة تحضيري , بجامعة سعود
    • سعود
    • سنة تحضيري
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 19th, 2012, 02:47 PM

السلام عليكم

أنا واختي إن شاء الله بالصيف راح نسافر أمريكا تحديدا سياتل
    ناوين ندرس لغة و منها نتمشى
    طلع قبولنا في Seattle Central Community College

و حابه استفسر عن أماكن سكن قريبة منه
    وهادية ونظيفة وامنه وسعرها معقول
    نبي شقق
    علما بأننا راح نسكن شهرين ونص بس

أذا أمكن ترشحون لي أماكن زينة
    ومن تجارب شخصية

وشكرا لكم
  2. انا مافي فبالي غير شقة مفروشة بس تعتبر بعيدة على الكلية الي تبي تدرسي فيها لانها بالقرب من جامعة واشنطن ولاكن من هناك بالامكان اخذ باص واحد للكلية

بس من ناحية السعر تراها غالية حدود ال 1500 او اكتر كل شهر و من ناحية الامان فالمنطقة بكل اسف مو هذاك الامان بحكم ان اغلب الساكنين طلبة و للمعلومية الي اعرفه ان الكلية الي بتدرسي فيها المنطقة ما هي امنة هذيك الدرجة
    و مع الاسف ما اعرف شقق غير دي بحكم اني مالي و مال الشقق

بالتوفيق ولو تلقو احد خبير يساعدكم يكون احسن

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o
    انا مافي فبالي غير شقة مفروشة بس تعتبر بعيدة على الكلية الي تبي تدرسي فيها لانها بالقرب من جامعة واشنطن ولاكن من هناك بالامكان اخذ باص واحد للكلية بس من ناحية السعر تراها غالية حدود ال 1500 او اكتر كل شهر و من ناحية الامان فالمنطقة بكل اسف مو هذاك الامان بحكم ان اغلب الساكنين طلبة و للمعلومية الي اعرفه ان الكلية الي بتدرسي فيها المنطقة ما هي امنة هذيك الدرجة و مع الاسف ما اعرف شقق غير دي بحكم اني مالي و مال الشقق بالتوفيق ولو تلقو احد خبير يساعدكم يكون احسن بالتوفيق
    شكرا لك
    أيش اسم الشقة
    ولو أمكن تعطيني موقعها وهل كويسة أو لا
    ا طيب كم بتأخذ وقت لو بروح من الشقة ذي لمنطقة الكلية اللي بدرس فيها
    شاكره لك تعاونك معي والله يوفقك ويسهل عليك دراستك
    7 "
  4. بالباص 25 دقيقة و بالسيارة او تاكسي تقريبا 10 دقائق و اشوف ان المسافة معقولة او ممتازة مو مرة بعيدة انا اخذ باص للمدرسة تقريبا 45 دقيقة
    اسم المبنى Stanford Apartments
    وهذا العنوان
    1304 Northeast 42nd Street
    Seattle, WA 98105

على العموم هذا الموقع الالكتروني حقهم Temporary Furnished Housing in University District of Seattle | Stanford

كنت اعرف واحد كان ساكن فيها و كان مرتاح و المشكلة الي اعرفها انو الغرف تكون بسرير واحد و ما ادري هل في امكانية سريرين او لا بس من ناحية نظافة فهي نظيفة و كويسة بس زي ما قلت مشكلتها انها غالية بحكم انها مفروشة

بالتوفيق واي حاجة ثانية احنا حاظرين
    7 "
  5. شوف اخوي اول شي الله يوفقكم ..... بالنسبه للمعهد هذا حلو وقوي ماشاء الله ... المهم بالنسبه للسكن
    تسكن قريب الجامعه حرام عليك بعيد .. في سكن قريب المعهد وفي بالنورث قيت فرق بينهم شارع خمس دقايق ..... بس المشكله الاسعار غاليه هنا شوي تبدا من 1200 .. وغير كذا الي بتعانيه مده العقد هنا اقل شي تقريبا 3 شهور ....
    بس نصيحه لا تسكن بالجامعه . عندك نورث قيت وفي ليك سيتي ... كلها بالباص 15 ساعه وانت بوسط المعهد .... وانا ساكن باللليك سيتي بالباص 15 ساعه وانت بالمعهد ان شاء الله ..
    والله يوفقكم
    7 "
  6. فصولتشي

شكرا لك

طيب تعرف لي شقق في الأماكن اللي قلت لي عنها
    ابغاها تكون مفروشة و سعرها معقول
    انا ماراح اطول بسياتل الصيف وراجعة إن شاء الله
    جايه أدرس لغة وارجع

ابي الشقق اللي يكون نظام ايجارها شهري او اسبوعي

وشكرا لك حسن تعاونك
    الله يوفقك ويسهل عليك

7 "
  7. طيب يـ خيتي علميني كم حدودك بالايجار عشان ادور لك على قدك .... وابي بالظبط انتي كم بتقعدين يعني تاريخ الوصول ان شاء الله ومتى راجعه عشان اقدر اخدمك
    وكم غرفه تبين انتي اذا بس انتي واختك خذي لك غرفه تكفي برايي وانتي لك حر الاختيار ..
    والله يوفقك واي شي خدمه اسالي بنخدمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.