الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكم في مدينه سالم ، اوريغون SALEM, OREGON

السكم في مدينه سالم ، اوريغون SALEM, OREGON

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iman87
    iman87

مبتعث جديد New Member

iman87 السعودية

iman87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى business , بجامعة wisconsin uni
    • wisconsin uni
    • business
    • أنثى
    • madison, wisconsin
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 24th, 2012, 11:17 PM

السلام عليكم ،،

انا جايه الى ولايه اوريغون ، مدينه سالم بالتحديد ولما بحثت عن السكن وعن المدينه مالقيت اي شي يخصها ..

اسالتي هي
    هل هناك شقق امنه بحيث يكون فيها سيكورتي ومااحد يدخلها الا السكان ؟
    لا امانع بدفع اجار يصل الى 1300 او 1500 دولار
    لان كل اللي لقيتهم بيوت او شقق خشب وارضيه !!!

السؤال الثاني ،، كيف وضع المدينه من ناحيه الامان وهل هي كبيره او صغيره
    واي معلومات تتوفر لديكم بكون شاكره جدا

اختم ايمان
  2. وعليكم السلام , مدينة سيلم تعتبر عاصمة ولاية اوريغون , أنا كنت في ولاية اوريغون وزرتها أكثر من مرة , المدينة آمنة وتعتبر كبيرة نوعا ما , بالقرب منها بورتلاند تبعد تقريبا نص ساعة بالسيارة , وأرفقت موقع معروض فيه العديد من الشقق أتمنى تجد المناسب...

salem, OR apts/housing for rent classifieds - craigslist
    7 "
  3. أخت ايمان
    السلام عليكم ورحمة الله ....

هل ذهبتي لهذه المدينة ام لا؟؟؟

لاني محتاج اي معلومات عنها او اي احد موجود بهذه المدينة ,, لاني مرافق مع زوجتي وعندنا طفلين ومحتاجين لاي معلومة ,,, ياليت أقدر اتواصل مع اي شخص ممكن يساعدنا

وشكراً
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمه
    انا في مدينة ساليم فالمدينة رائعه وهاديه كثيييره وليست كبيره مقارنه في بور تلاند , فيها مجمعات سكنيه ممتازه وانا في طور اني اتواصل وياهم لسى منشان السكن لاني حاليا ساكن في اوتيل
    ابو راكان ,,, وسكر انا موجود بالمدينة المدينة مره آآآمنه وشعبها فرندلي مافيها ضجه هااااديه وجوها حلو بارد في الليل اكثر من النهار

راح تنبسط فيها كثير ان شاءالله وانا في الخدمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي مو مستحيل
    وعليكم السلام والرحمه
    انا في مدينة ساليم فالمدينة رائعه وهاديه كثيييره وليست كبيره مقارنه في بور تلاند , فيها مجمعات سكنيه ممتازه وانا في طور اني اتواصل وياهم لسى منشان السكن لاني حاليا ساكن في اوتيل
    ابو راكان ,,, وسكر انا موجود بالمدينة المدينة مره آآآمنه وشعبها فرندلي مافيها ضجه هااااديه وجوها حلو بارد في الليل اكثر من النهار

راح تنبسط فيها كثير ان شاءالله وانا في الخدمه
    لا هنت أخوي وما قصرت.

انا في معهد شيكميتا ,, وانا مرافق مع زوجتي و طفلين , هل يتوفر سكن محترم وامن ونظيف بالقرب من المعهد ويكون قريب من مدرسة ابتدائية علشان بنتي عمرها 6 سنوات باول ابتدائي و هل المعهد يوجد به روضه علشان ولدي عمره 4 سنوات .

واذا فيه امكانية تسمح لي اتواصل معك بالخاص؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي مو مستحيل
    هلا بك ابو راكان انت متى تبدأ دراستك في المعهد ومتى ستكون هنا بامريكا ؟؟
    وانا ما اخفيك ساكن في اوتيل وفي طور اني ابحث عن شقق قريبه من هذا المعهد لاننا ندرس فيه

هذا الايميل kh-00-kh@hotmail.com
    اتشرف فيك ,,, وبراسلك ان شاء الله من خلال الايميل

انا النيه اجي هناك ان شاء الله بتاريخ 11 مارس ,,, والدراسة بتكون ان شاء الله 1 ابريل ,,, وانا اموري من هنا كلها تمام ,,, حتى التاشيره جاهزه ما باقي الا قرار الابتعاث والتذاكر وبطلعها بعد اسبوعين ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.