الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات لوس انجلوس .. UCLA USC القبول فيهم والدراسة ؟ .. الله يعافيكم محتاج مسعاده

جامعات لوس انجلوس .. UCLA USC القبول فيهم والدراسة ؟ .. الله يعافيكم محتاج مسعاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Quentra
    Quentra

مبتعث جديد New Member

Quentra الولايات المتحدة الأمريكية

Quentra , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 25th, 2012, 09:51 PM

السلام عليكم ..

انا باقيلي اسبوعين ان شاء الله واخلص اختبارات وناوي اقدم على الجامعتين ذولي .. الي يدرس فيها او يعرف احد يدرس فيها .. بالنسبة للقبول .. ناس واجد قالوا لي صعب جدا تحصل قبول فذا الجامعتين لأن عليها تقديم كثير
    انا ناوي ان شاء الله ادرس تخصص هندسة ( كهرب ) ومعدلي كويس الحمد لله في اسوأ الأحوال بيكون 93 مع اخر شهادة
    فالله يعافيكم .. القبول فالجامعتين هذي سهل او صعب ولا كيف ؟ والدراسة نفس الشيء ؟ معقده ولا صعبه بس تمشي فيها ولا كيف
  2. الله يعافيك طال عمرك بتفك ازمه والله
    بس مافهمت قصدك ف الـ DID LINE
    ابغى اعرف اي شيء يفيدني عن ذي الجامعة .. وانا عشان اكون صريحه معا موب ذاك الدافور فهل الجامعة تصلح لي او لا ؟ .. ويمديني احصل فيها قبول ؟
    اللغة كويسه وماتوقع بتاخذ مشاكل معي لانيكنت عايش أول فدولة غربية وعندي الاساس كويس ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    الخوة الاعزاء اضيف معلومة قد تكون ذات فايدة ولكن هي مالدي
    جامعة كاليفورنيا ستيت لوس انجلوس سهلة بقبول المعهد والجامعة دراسات عليا والمعهد بقي له اتوقع عدد قليل ويقفل يمديك تلحق انا جبت قبول منها ومن معهدها عشان اختصر لك انا لفيت على مكاتب القبول كلها بالرياض تقريبا 15 مكتب وقارنت بين كلامهم لقيت فيه واحد هو اللي يتعامل مع الجامعة هذي بس غالي مكتب ايجك موجود في سوق الاندلس العليا ورقمهم 014199060
    القبول جاني تقريبا في 23 يوم اخذوا مبلغ 3500 ريال
    معهد اللغة رسومه 9000 دورلا بالسنة الاكاديمية وهو نظام اترام وصراحة المكتب يستاهل شهادتي
    اي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. طيب ماعليك امر .. انت خلصت ثانوي ولا لسى ؟ انا مكاتب واجد قالوا لي لازم تجيب شهادتك الثانوية
    ويوم قبلوك كم كان معدلك ؟ .. لان فيه مكتب قالي يبيلك معدل تقريبا 95+% مع ان الحسبة بتختلف لما يعادلون الشاهدة وياخدون المواد الي يبونها بس
    7 "
  5. انا معي بكالوريوس 3.30 من 5
    ترجم شهادتك من التربية والتعليم او من اي مكتب ترجمة معتمد وختمها من ادارة التربية والتعليم اللي انت تابع لها الترجمة يكون اسمك نفس الاسم الموجود بالجواز بالحرف والبكالوريوس سهل القبول عقبال مانشوفك طبيب ونفخر بك وللامام وانا خوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.