الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كولورادو بولدر - مساعدة

جامعة كولورادو بولدر - مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية humo90
    humo90

مبتعث جديد New Member

humo90 غير معرف

humo90 , تخصصى طالب , بجامعة كولورادو بولدر
    • كولورادو بولدر
    • طالب
    • غير معرف
    • بولدر, بولدر
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 22nd, 2008, 12:57 AM

السلام عليكم
    أنا طالب كويتي تخصصي الدراسي فيزياء ، ومقبول بجامعة بولدر لغة و6مارس الكورس يبدي لكني بغيت أعرف كيف مستوى الدراسة تخصص فيزياء في هذه الجامعة وهل قبولهم صعب ، واذا أي واحد ينصحني بهالجامعة أو جامعة أخرى ؟
  2. اهلا بيك .. والله الجامعه معروفه على مستوى امريكا من ناحية الهندسه .. الجامعه تعتبر توب في الهندسه والفيزياء برضه .. ومن التوب 100 افضل جامعه في امريكا على حسب موقع يو اس نوز .. صراحه ما اعرف عن قبولهم .. بس في طلاب يدرسوا الهندسههنا اول سنة وتاني سنة اقصد في نفس فرع جامعتك بس في دنفر .. وبعدين يحولو على بولدر ..
    لانه دراسة الهندسه والفيزياء فيها يبغالها شدة حيل معاهم .. ولو جاك قبول فيها .. اقلك مبروك والله يوفقك ..
    7 "
  3. السلام عليكم ..

مبروك القبول أخي العزيز .. وجامعة بولدر ماهي محتاجة تزكية .. وما أؤيد ان الواحد يخوف نفسه و يقول الدراسة صعبة .. الدراسة يبغالها شدة حيل في أي جامعة .. لكن فعلاً بولدر لمن يريد التميز ..

أنا زرت الجامعة و المدينة و بصارحة ما راح تطفش .. بولدر حلوة و بجانبها دنفر أجمل و أجمل ..

توكل على الله و بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.