الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي ادرس ماجستير قانون وابي جامعه ماتطلب ال سات

مساعدة ابي ادرس ماجستير قانون وابي جامعه ماتطلب ال سات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Al-Dassem
    Ahmed Al-Dassem

مبتعث مستجد Freshman Member

Ahmed Al-Dassem الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed Al-Dassem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر قانون , بجامعة Tiffin
    • Tiffin
    • ماستر قانون
    • ذكر
    • Tiffin, OH
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 28th, 2012, 06:45 AM

مرحبا ياجماعة الخير .. انا بختصر الموضوع وبليز والله احترت وتعبت وانا افر وادور ابي احد يحط لي النقاط علي الحرف انا تخرجت من البكالوريوس قانون ومبتعث بدوله عربيه وبجي اكمل الماجستير بالقانون بلوس انجلس فا ارجوا الي عنده معلومه مايبخل علي او علي شخص يمكن ماكتب موضوع بس هو يبحث علي نفس الي ابحث عنه .

المطلوب كالاتي ؛ ( لطفا وليس امرا )،
    اولا؛ شي ابي معهد لغه قوي جدا جدا جدا وصعب
    يكون بمنطقه امنه ونظيفه ومش باطراف المدينه

ثانيا؛ جامعه لدراسه الماجستير بالقانون التجاري

ثالثا؛ هل ترقيه البعثه اقدر اعملها علي قبول معهد اذا بكمل ماستر؟!؟

تكفون ترا ما ابقي وقت وابي اخلص من هالموضوع عسي الله يرزق الي يفيدني ويفيد الجميع ويوفقه ويفتحها بوجهه دنيا واخره
  2. انا اقدر افيدك بخصوص معهد انا درست فيه شخصيا ،،، في مدينة ريفرسايد /// Riverside تبعد عن لوس انجيليس تقريبا ساعه ،، معهد قوي جدا جدا جدا -- تفاصيل بسيطه
    المعهد 6 مستويات
    المستوى مدته شهرين ونصف او بالضبط 10 اسابيع اوقات الدوام من الساعه 9 صباحا إلى 12 ظهرا ثلاث كلاسات .. بعدين بريك ساعه كامله بعدين من الساعه 1 إلى الساعه 2 ظهرا كلاس وبعدها تروح بيتك
    مدة كل كلاس بالضبط 50 دقيقه ... اجمالي الكلاسات 4 فقط متكرره من الاثنين إلى يوم الجمعه في المستويات 1,2,3,4 اما 5,6 يزيد كلاس ويصبح اجمالي الكلاسات 5
    من المستوى الاول إلى المستوى الرابع كاالاتي ((مثال))
    قرمرر (قواعد) - اورال سكيلز (محادثه واستماع) - رايتنج (كتابه) - ريدينج ( قراءة ) - ملاحظه فيه ساعه اسمها Free hours لازم تحضرها مره وحده كل كوارتر وبعدها خلاص
    على فكره ترتيب المواد يختلف على حسب المجموعه اللي انت فيها
    المستوى 5 إلى 6A + 6B يكون هناك اضافة مادة اضافيه - تختارها انت مثلا تعابير او افلام او محادثه او اواواو ... الصعوبه تبدأ فعليا من المستوى 4 وتصل اعلى مرحلة صعوبه في المستوى 6
    بأختصار المعهد من وجهة نظري وتجربتي كان اقوى معهد درست فيه شخصيا مع العلم اني كنت في سان دييجوو وجربت معهدين واعرف شباب كثير جربوا معاهد مختلفه

عيبه الوحيد امتلىء سعوديين ،، لكن تقدر تتجنب التخاطب معهم وتعود نفسك على كذا.

اما كليات القانون اللي اعرفهم في سان دييجو واعرف شباب يدرسون فيها حاليا .
    هذي وحده
    California Western School of Law

واما الثانيه ماتحضرني حاليا
    اتمنى اكون افدتك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    انا اقدر افيدك بخصوص معهد انا درست فيه شخصيا ،،، في مدينة ريفرسايد /// Riverside تبعد عن لوس انجيليس تقريبا ساعه ،، معهد قوي جدا جدا جدا -- تفاصيل بسيطه
    المعهد 6 مستويات
    المستوى مدته شهرين ونصف او بالضبط 10 اسابيع اوقات الدوام من الساعه 9 صباحا إلى 12 ظهرا ثلاث كلاسات .. بعدين بريك ساعه كامله بعدين من الساعه 1 إلى الساعه 2 ظهرا كلاس وبعدها تروح بيتك
    مدة كل كلاس بالضبط 50 دقيقه ... اجمالي الكلاسات 4 فقط متكرره من الاثنين إلى يوم الجمعه في المستويات 1,2,3,4 اما 5,6 يزيد كلاس ويصبح اجمالي الكلاسات 5
    قرمرر (قواعد) - اورال سكيلز (محادثه واستماع) - رايتنج (كتابه) - ريدينج ( قراءة ) - ملاحظه فيه ساعه اسمها Free hours لازم تحضرها مره وحده كل كوارتر وبعدها خلاص
    المستوى 5 إلى 6A + 6B يكون هناك اضافة مادة اضافيه - تختارها انت مثلا تعابير او افلام او محادثه او اواواو ... الصعوبه تبدأ فعليا من المستوى 4 وتصل اعلى مرحلة صعوبه في المستوى 6
    بأختصار المعهد من وجهة نظري وتجربتي كان اقوى معهد درست فيه شخصيا مع العلم اني كنت في سان دييجوو وجربت معهدين واعرف شباب كثير جربوا معاهد مختلفه

هذي وحده

اتمنى اكون افدتك
    وبالتوفيق
    لو سمحت يعني هذا المعهد أحسن من معهد ucla
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    انا اقدر افيدك بخصوص معهد انا درست فيه شخصيا ،،، في مدينة ريفرسايد /// Riverside تبعد عن لوس انجيليس تقريبا ساعه ،، معهد قوي جدا جدا جدا -- تفاصيل بسيطه
    المعهد 6 مستويات

هذي وحده

اتمنى اكون افدتك
    وبالتوفيق

الله يعطيك الف الف الف عافيه ويوفقك ويحقق مرادك ...

طيب تقدر تقارنه بمعهد ucla ??

وبخصوص الجامعات في جامعات يقبلون ماستر القانون بدون اختبار ال ال سات ياليت تسىل لي اصحابك تخون خادمني خدمه عمر وبخصوص المعهد انا الحين ببحث عن المدينه ووضعها.
    7 "
  5. الله يعافيكم وعذرا على التأخير في الرد،،،
    الحقيقه لا أعلم ابدا عن معهد ucla ولكن من وجهة نظري ucr افضل لان المدينة صغيره ورخيصه مقارنة في LA او SD لكن بالنسبه للمعهد انا تقريبا وضحت لك بعض الامور الخاصه بالمعهد وكانت جدا رائعه من وجهة نظري
    وبالنسبه للاختبار سوف اتصل بهم غدا ان شاء الله وسأخبرك بخصوص المتطلبات واختبار LSAT
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.