الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في مصيبه ياشباب

انا في مصيبه ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاره الفرقا
    كاره الفرقا

مبتعث مستجد Freshman Member

كاره الفرقا الولايات المتحدة الأمريكية

كاره الفرقا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم
    • ذكر
    • اريزونا, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 4th, 2012, 02:35 AM

.

مساء الخير ياشباب شخباركم

انا الزبده مثل مايقولون اكلتها

انا ادرس في معهد تابع للجامعه والمعهد بخلصه بعد 4 اسابيع بس الجامعه اللي تابعه للمعهد رفضتني يقولون رحت الكومنيتي كولج واادرس كم ساعه وتعال ... الزبده رحت للكومنيتي كولج .. وعملت اختبار انجلش ونجحت فيه

اللي ابي اعرفه الملحقيه يعطون ظمان مالي على الكومنيتي كولج او لا ... لاني بصراحه مالي خلق اغير الولايه حابها مره مره ... اللي عنده خبر يقول لي يعطون ظمان او لا؟؟؟
  2. السلام عليكم ..

أخوي هل شيكت ع الكوليج إذا هي من ضمن قائمة الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي ؟
    شيِّك عليها بالأول و الله يسهل لك أمرك إن شاء الله ..
    و حتى لو مو موجودة اتصل أو راسل الأدفايسر تبعك و فهمه الموضوع و إن شاء الله يتفهم وضعك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    اسمه الصحيح

الضمان المالي

رجاء حافظ علي لغتنا العربية الجميلة عند كتابتها............ هي لغة القرآن........
    مشكلة الاهتمام بسفاسف الامور بدل الاهتمام بحل مشكلة الرجال

اذا بحاول ادقق حتى انت لا تقول "علي" المفروض تكتب "على" !!!!
    7 "
  4. ياخي من جد بعض الناس تحسسك انهم امعه ... ترك الموضوع ويدقق
    المهم يا اخوي انت اسال معهد الجامعه هل تراسلو مع الكومنتي كولج ولالا .. لان الضمان يتحول عن طريق المعهدين .. بس قبل كل شي تاكدت ان معهدك الثاني تحت المعترف فيها بالملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.