الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشيرو علي بجامعه/معهد في الإقليم الغربي!

اشيرو علي بجامعه/معهد في الإقليم الغربي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بروفيسور زمانه
    بروفيسور زمانه

محظور

بروفيسور زمانه الولايات المتحدة الأمريكية

بروفيسور زمانه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Cal State SB
    • Cal State SB
    • MIS
    • ذكر
    • SB, CA, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 4th, 2012, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

كيف حالكم ؟

وش اخباركم ؟

ياجماعه انا متوهق، انا بنقل من المدينه/الولاية/المعهد/الجامعة! اللي انا فيها وناوي ان شاء الله الإقليم الغربي (كالفورينا،اريزونا،....إلخ) !

اريزونا من ضمن الخيارات لكن ابخليها اخر الخيارات لصعوبة الجامعة!

ابي جامعة مو معقده!، معهد ممتاز، ولاية ممتازه يعني فيها اماكن تمشيه وتوسيع صدر ويكيند او سفرات جنبها او شي .. مب مشكلة المدينه صغيره ومافيها شي لكن جمبها شي لو بغيت اطلع بالويكيند نغير جو .. مول مثلاً سينما .. خدمات بشكل أصح ..

عطوني إقتراحتكم وعن تجربة !

وشكراً لكم
  2. و عليكم السلام اخوي ...
    انا يا الطيب من مبتعثين كندا في مدينة فانكوفر لكن سبق لي و زرت واشنطن و اوريقان و كاليفاورنيا و لي كم صاحب باريزونا ... المهم واشنطن و اوريقان مناسبات جدا للعيش و فيها جامعات اسهل من ناحية القبول و الدراسة على حسب علمي و ارخص بكثير من كاليفونيا ... ايضا كثرت المكسيكان في كاليفورنيا لها اضار كثير من ناحية الامن .... اما بالنسبة لاريزونا ففيها جامعة نورثرين اريزونا في فلاقستف الجامعة و المدينة جدا ممتازة لاكن للاسف اقفلت بسبب التكدس ... انصحك في واشنطن و اويقان ... سياتل و تاكوما و ليسي في واشنطن مناسبات جدا للعيش و بوتلاند في اوريقان ايضا
    اتمنى ان اكون افدتك ولوا بالقليل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنب النعامة
    و عليكم السلام اخوي ...
    انا يا الطيب من مبتعثين كندا في مدينة فانكوفر لكن سبق لي و زرت واشنطن و اوريقان و كاليفاورنيا و لي كم صاحب باريزونا ... المهم واشنطن و اوريقان مناسبات جدا للعيش و فيها جامعات اسهل من ناحية القبول و الدراسة على حسب علمي و ارخص بكثير من كاليفونيا ... ايضا كثرت المكسيكان في كاليفورنيا لها اضار كثير من ناحية الامن .... اما بالنسبة لاريزونا ففيها جامعة نورثرين اريزونا في فلاقستف الجامعة و المدينة جدا ممتازة لاكن للاسف اقفلت بسبب التكدس ... انصحك في واشنطن و اويقان ... سياتل و تاكوما و ليسي في واشنطن مناسبات جدا للعيش و بوتلاند في اوريقان ايضا
    اتمنى ان اكون افدتك ولوا بالقليل
    الله يعطيك العافيه افدتني بكثير، انا في مدينه جداً سيئة لا اماكن ترفيه ولا شي، فـ ماودي اروح لمكان ونفس الحالة لإنه طقتني النفسيه والله ! ماغير قاعد بهالبيت ! ف بحكم زيارتك لـ واشنطن وش المدينه اللي زرتها ؟ وكيف وضعها وكذا ؟ واشكرك ، اوريقن اي مدينه رحت لها وكيف عطني نبذة عنها، اريزونا كم ذكرت لك مخليها اخر الخيارات .. وشكراً لك
    7 "
  4. أخوي يسعد مساك ، بخصوص الولايات الغربيه كثيره
    في عندك يوتا حلوه ورخيصه بس هاديه
    اريزونا بخصوص قبولات البكالوريس بسيطة ، بس يبي لها قوت
    كالفورنيا حلوه ، والسعر يختلف من مدينة لمدينة
    ايداهو في ناس تمدحها ، تخصصك يلعب دور باختيار الولاية

اذا احتجت شيء بخصوص القبول راسلني على الخاص ، او التويتر الموجود بالتوقيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.