الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد 3 آيآم وفي كم آستفسآر ويآليت آحد يرد بسرعة :$

رحلتي بعد 3 آيآم وفي كم آستفسآر ويآليت آحد يرد بسرعة :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feras_10
    Feras_10

مبتعث جديد New Member

Feras_10 الولايات المتحدة الأمريكية

Feras_10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى college of Architecture and Planning , بجامعة KSU
    • KSU
    • college of Architecture and Planning
    • ذكر
    • RIYADH, كاليفورنيا - لوس انجلس
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 5th, 2012, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!

كيفكم آن شآء آلله تمآم

الله يعطيكم العافية عندي كم استفسار وياليت تساعدوني ..!

آنآ بعد ثلاث ايام رحلتي لـ لوس انجلس وآنآ رآيح على حسآبي آلخآص كورس لغة بآلصيف

لكن مآدري يعني آنآ عندي حسآب وفيه مبلغ مآدري آحول آلمبلغ بآلدولآرآت وهذا الحسآب يعني هو عبآرة عن صرفيتي هنآك

يعني وش تنصحوني آخليه نفس مآهو حسآب سعودي وآخذه هنآك معي ولا آحول آلمبلغ آللي فيه دولآرآت وبعدين آفتح حسآب في آمريكآ

وآحول آلمبلغ فيه ..! يآليت اللي فهم وش آنآ آقصد يقولي لآني حسيت آني حستكم شوي !!

ويعيطكم آلف عآفية ويآليت آحد يقدر يرد علي بسرعة لان رحلتي بعد 3 ايام ومحتآس مررة !!

وعندي استفسار بخصوص اني اشتري ملابسي من هنآك آنآ آخذت كم لبس من هنآ لان كثير نصحوني آني آخذ لبسي من هنآك آحسن من آني آشتريها من الريآض ..

وآنآ معهدي موجود بلوس آنجلس وسكني في سآنتآ مونيكآ .. اللي فهمته آنهم قريبين من بعض .. بس وش آحسن من نآحية الفله وكذآ

وآخر آستفسآر بسأل عن آلآندية الريآضية هنآك كيف آسعآرهآ لاني سألت مدرب في آلنآدي آللي آروح له قآل هنآك آلآسعار مو غآلية وبآلعكس آرخص من آللي موجود بآلسعودية
    لكن الغآلي آلتدريب آلشخصي وآنآ مو محتآج تدريب شخصي بس آبغى نآدي يعني آشتٍرآك بس
  2. دامك بتجلس مؤقت بس فترة صيف وشوله تحوس نفسك بحسابات وخرابيط

خذ لك ماستر كارد او فيزا وحط فيه مبلغ معقول وانتهينا
    وان احتجت زياده خل اهلك يعبون الفيزا

وخل فيها رقم سري عشان لولا سمح الله انسرقت

وبالنسبه للملابس مادري انا ماحسيت فيه فرق الي هنا نفس الي هناك بس الاحسن تشتري من هناك عشان لاتثقل عليك الشنطه

اما الانديه الرياضيه بصراحه ماعندي اي خلفيه عنها بعيده كل البعد عن الانديه بس ان شاء الله يجي احد احد يفيدك

اما الفله طبعا لوس انجلوس بدون اي منازع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    دامك بتجلس مؤقت بس فترة صيف وشوله تحوس نفسك بحسابات وخرابيط

خذ لك ماستر كارد او فيزا وحط فيه مبلغ معقول وانتهينا
    وان احتجت زياده خل اهلك يعبون الفيزا

وخل فيها رقم سري عشان لولا سمح الله انسرقت

وبالنسبه للملابس مادري انا ماحسيت فيه فرق الي هنا نفس الي هناك بس الاحسن تشتري من هناك عشان لاتثقل عليك الشنطه

اما الانديه الرياضيه بصراحه ماعندي اي خلفيه عنها بعيده كل البعد عن الانديه بس ان شاء الله يجي احد احد يفيدك

اما الفله طبعا لوس انجلوس بدون اي منازع

وآلله شوفي آنآ شخص آضيع بشكل غريب يسموني آخويآي آلفآهي فـ عشآن كذآ آخآف آحط كل شيء في آلفيزآ وآضيعها وآنآ مطلع وحده فيزآ عندي

بس مبلغ بسيط عشآن آذآ آحتآجها في آلحجوزآت وكذآ .. ولو حطيت آلمبلغ كآمل آخآف آضيعهآ وآجلس آقطع بصل في لوس آنجلوس

آنآ آفكر آطلع حسآب يعني وآخليهم يحولون عليه ومنها يعني فيه رقم سري مو زي الفيزآ وهيك ..

آيه آنآ بعد مآ آشتريت كثير قلت من هنآك آحسن يعني

آلله يعطيك آلف عآفية .. وعلى آلنآدي لآني مآبي آوقف آلعب حديد ومو كويس آتركه كذآ فجأة بس يآلله آذآ فيه ولا جلست آسوي آلتمآرين آلي مآتحتآج آجهزة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.