الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي اورقن " بورتلاند" بتاريخ 20 جون من بيستقبلني ويضبطني بالسكن

جاي اورقن " بورتلاند" بتاريخ 20 جون من بيستقبلني ويضبطني بالسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية machiavelli
    machiavelli

مبتعث مجتهد Senior Member

machiavelli الولايات المتحدة الأمريكية

machiavelli , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Science in finance , بجامعة PORTLAND STATE UNIVERSITY
    • PORTLAND STATE UNIVERSITY
    • Master of Science in finance
    • ذكر
    • PORTLAND, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 01:41 AM

يا اخوان انا بجي بيوم 20 من هالشهر لبورتلاند ومعاي قبول في معهد PELA وابي اسكن مع عائلة تابعه للمعهد وايضا ابي احد يستقبلني بالمطار... كال المفروض ان كل هالاشياء الي طلبتها تكون جاهزه لي عن طريق المكتب الي ضبطني بالاي توني لكن الي صارت مشكله بيننا وقررت اني ما اتعامل معاهم نهائيا والوقت جدا قصير مايمديني اكلم مكتب ثاني...

2. ممكن تراسل المعهد يوفرون لك السكن او اذا وصلت هناك احجز لك فندق يومين واليوم الي توصل فيه تروح المعهد واطلبهم يوفرون لك سكن ..

ممكن لو سمحت معلومات عن معهدك لاني ابحث عن معهد في بروتلاند وللحين ما حصلت
    7 "
  3. للأمانة حاب أقولك أفشل معهد بالتاريخ معهد PELA لا يهمك الرخص بس
    معهد أبوريالين ومزدحم سعوديين بشكل رهيب ، والتدريس عندهم شوارعي درجة أولى
    والمعهد سئ لأسوأ درجة ممكن تتخيلها

إن حصلك تغير المعهد غيره وانفذ بجلدك صدقني بتقعد 4 شهور ولا أستفدن حرف واحد

وأتوقع اللي جايب لك القبول معهد مستقبلي لإنه يحول له زباين بالهبل عشان الفلوس

وشكراً
    7 "
  4. انا عارف انه سيء بس عشان بعد ما انضم ابدأ بداية جديده بمعهد كويس.. والي اعرفه ان الملحقية تحسب بداية الدراسة من انضمامك يعني لو درست 6 شهور بالمعهد وانضميت يكون قدامي سنه وست شهور اخرى ادرس فيها لغة على راحتي.. بحكم ان دراسة اللغة للماستر سنه وست شهور ولا انا غلطان ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.