الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادور علي عيله سياتل

ادور علي عيله سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 06:34 AM

السلام عليكم

انا مبتعثه في سياتل واشنطن وادور علي عيله

الله يسعدكم اللي يقدر يساعدني او يدلني علي اي احد بيفيدني حتي لو بفلوس بتجيه دعوه

جزاكم الله خير
  2. أهلا ..تفضلي الموقع هذا فيه خيارات كثير للعوائل ومصنفها أصناف عدة..على حسب الخدمات اللي تبينها من العائلة..حتى لو تبين دورة مياه خاصة- وانتي بكرامة - ..
    اسعارهم واضحه من 600 الى 900 وفيه اجارات بالاسبوع بأسعار أقل.( أنا ماجربته)
    Host List
    اقرئي ملف كل عائلة بالضغط على رقم المعرف الخاص بهم id فيه عوائل كثير حاطة صورها...بعض العوائل ماتستقبل إلا إناث فقط وبعضها لا.
    وأهم شي قراءة خانة سبب اسكان الطلاب. Housing Reason بعضهم يقول بصراحة..حنا بحاجة للمال ولا لنا علاقة بالطالب طالما يدفع الاجار.. خصوصا العوائل الشرق آسيوية!!
    وش مهم آخر ...قراءة دليل الطالب ومستويات العوايل ..قراءة الموقع كله باختصار عشان تعرفني القوانين

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

أهلا ..تفضلي الموقع هذا فيه خيارات كثير للعوائل ومصنفها أصناف عدة..على حسب الخدمات اللي تبينها من العائلة..حتى لو تبين دورة مياه خاصة- وانتي بكرامة - ..
    اسعارهم واضحه من 600 الى 900 وفيه اجارات بالاسبوع بأسعار أقل.( أنا ماجربته)
    http://www.seattlehomestay.us/host-list.html
    اقرئي ملف كل عائلة بالضغط على رقم المعرف الخاص بهم id فيه عوائل كثير حاطة صورها...بعض العوائل ماتستقبل إلا إناث فقط وبعضها لا.
    وأهم شي قراءة خانة سبب اسكان الطلاب. Housing Reason بعضهم يقول بصراحة..حنا بحاجة للمال ولا لنا علاقة بالطالب طالما يدفع الاجار.. خصوصا العوائل الشرق آسيوية!!
    وش مهم آخر ...قراءة دليل الطالب ومستويات العوايل ..قراءة الموقع كله باختصار عشان تعرفني القوانين

بالتوفيق
    7 "
  3. فيه عيله بيأجر دور كامل لكي وللمرافق تبعك
    يقدم لك ثلاث وجبات والرجال حبوب ومحترم
    انا ساكن في الدور العلوي انا وطالب ياباني وفيتنامي

لو حبيتي اكلمه لكي ابشري

من البيت لموقف الباص 6 دقايق مشي
    من موقف الباص لمعهدي في الداون تاون تبع جامعة واشنطن 20 دقيقة

البيت في غرب سياتل قريب من وايت سنتر وبالزبط عند كلية ساوث كوميونيتي

موفقه لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.