الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييز اللي ساكن في فورت كولينز بولاية كولوردو .. الرجاء الدخول :|

بلييييييز اللي ساكن في فورت كولينز بولاية كولوردو .. الرجاء الدخول :|

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lua
    lua

مبتعث جديد New Member

lua الولايات المتحدة الأمريكية

lua , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية ولله الحمد , بجامعة colorado stat university
    • colorado stat university
    • علوم طبية ولله الحمد
    • ذكر
    • fort collins, colorado state
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 05:09 PM

السلام عليكم حبايبي ... انا جاي فورت كولينس للدراسة تقريبا بعد اسبوعين.. وبس حبيت استفسر ..

كييف الاجواء حاليا عندكم ؟ لانو الصراحة ما ابي اجيب ملابس كثير .. وكم درجة الحرارة تقريبا وهل الجو ممطر ؟

طبعا انت في جامعة كولورادو استيت ينفيرستي .. بخصوص السكن في الجامعة .. ياليت بس تعطوني فكرة بسيطة عنها لاني لحد الان ما حددت وين اسكن مع عائلة او سكن جامعي

ومشكوريين ويعطيك الف عافية وان شاء الله ما تقصروا ...
  2. انا بكولارادو وماعتقد الجو يختلف كثير

درجة الحراره حاليا بين ٢٧ الى ٣٢ درجة مئويه في الظهر

في الليل تحت ٢٠ لكن الجو بشكل عام حاليا حلو

االمطر يعني يعتمد اسبوع فيه مطر واسبوع لا

هذا موقع تقدر تشوف الطقس

Weather Forecast Fort Collins, CO | Fort Collins Weather | Wunderground
    7 "
  3. دنفر قريبه من من فورت كولينيز مسافه نص ساعه يمكن او ساعه الا ثلث بالسيارة فلهاااا في دنفر رح الملاهي ورح للداون تاون وارجع بالويكند مب لازم تنبسط وسط الاسبوع بس هالايام فيها حراااااااااااايق غااااااباااااات ولا ؟ < تخوفهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vsvri
    الى الاخت هيفا عاشت الاسامى وياريت يكون ليكى حظ من اسمك لكن عموما لو انتى فى دنفر ياريت نتقابل طالما انتى ما بعد عرستى وكمان كنت عاوز اشترى ايفون ياترى سعره كام علشان عاوز اشترى اكتر من واحد وده ضرورى جدا وايميلى assem_phd@yahoo.com وللاسف الشديد انا عرست من 7 سنين وده بخصوص الوناسة
    لأه دنتا طحت بالغويط أوي أوي يامرسي!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.