الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت سياتل من يومين ... ماابي غير اجوبة انتم عارفينها الله يجزاكم خير

وصلت سياتل من يومين ... ماابي غير اجوبة انتم عارفينها الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SATTAM545
    SATTAM545

مبتعث جديد New Member

SATTAM545 الولايات المتحدة الأمريكية

SATTAM545 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACY , بجامعة الحمدلله
    • الحمدلله
    • PHARMACY
    • ذكر
    • لا اله الا الله, الله اكبر
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 14th, 2012, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب ويابنات ابي فزعتكم في بعض الاسئلة اللي بطرحها عليكم الله يجزاكم خير لان مالي يومين بسياتل وساكن بفندق DAYSINN ومدري ليش ماني مرتاح للحي اللي انا فيه ومتوهق بصراحة :

1. انا مرافق لزوجتي .. افتح حساب باسمي والا باسم زوجتي عشان ارسل الشيك الملغي على الملحقية ؟
    مع العلم ان معنا طفل مزعج فماادري اذا كان لازم حضور زوجتي للبنك او لا ؟
    وهل الحساب اللي بتنزل عليه المكافئة لازم يكون باسم المبتعث الاساسي او عادي المرافق ؟

2. المعهد حقي اسمه SOUTH SEATTLE COMMUNITY COLLEGE فيه احد يعرف فنادق قريبة منه ؟

3. معاي 40000 هل هي تكفي اشتري سيارة واستاجر شقة لين تنزل المكافئة ان شاء الله ؟

الله يجزا من يرد القبول والرضا عنه في الدنيا والجنة بالاخرة .
  2. يا اخوي انت بكل الاحوال بتحتاج حساب بنك لك و لها
    لك لانه كيف بتصرف خصوصا انه كل شيء في امريكا ماشي بـ البطايق
    ولها لان المكافأة تصدر باسم المبتعثة وحتى مكافأتك تصدر على حسابها والشيك الملغي من حسابها ورح يعطيك هوه البنك
    وطبعا لازم حضورها
    * انتبه التوقيع اللي رح تستخدموه في البنك هوه التوقيع المعتمد لك يعني مو مثل السعودية الواحد له سبعين توقيع هنا توقيع واحد
    تستخدمه في كل الاوراق والتعاملات الرسمية
    بخصوص الفندق ما عندي خبر بس ادخل على خرائط قوقل وحط العنوان تبع المعهد وبعده بحث في مكان قريب وحط في الخانة الثانية هوتيل
    وتطلع كل الفنادق القريبة
    الفلوس اللي معاك ان شاء الله انها بتكفيك ( اذا عرفت تصرفها ) المبلغ بحدود العشرة الاف دولار كافي لو ما بعزقته يمين وشمال

ربي يكتب لك التوفيق وييسر لك امورك
    7 "
  3. اول شي الحمد لله عالسلامة

وموفق لكل خير

موقع الكلية في 16th ave
    في الساوث وست سياتل

هذا عنوانها لو حطيته في جوجل ماب حيجيب لك الكلية
    6000, Seattle, WA (South Seattle Community College)

قريب منها الوايت سنتر

هذا الي اقدر اخدمك فيه وموفق لكل خير
    7 "
  4. حمدلله عالسلامه في اي حي انت بالضبط حدد المكان عشان نقدر نساعدك وان شا الله الفلوس الي معك تكفي بس اجل السياره الين تستقر في بيت بعدها قرر وبالنسبه للموصلات جيدجدا الى ممتازه تقدر تمشي حالك بدون سياره الي ان تستقر نفسيا واقصد نفسيا تحصل سكن كويس
    7 "
  5. السكن الي انت فيه حاول ما تطول فيه اكثر من يومين لانه في حي موب كويس اسمه ارورا وما ودي اخوفك الا عشان معاك زوجتك بالنسبه للحساب كل شي ينزل بحساب زوجتك في بنك اوف امريكا وهو افضل بنك تقريبا وبيكون حسابك انت نوع اسمه
    e Bank. وزوجتك نوع ثاني ناسي اسمه عشان المكافاه تنزل كلها حقكم في حسابها وانت بعدين تاخذ مكافاتك وحط بحسابك
    بالنسبه حاليا لا تستعجل على السياره .. اهم شي السكن والين امورك تتسنع وتعرف المنطقه كويس .. عقبها اشتري لك سياره
    وانا برسل لك رقمي بالخاص وايميلي ... لو تحتاج اي مساعده لا تاخذ هم اي شي ... وبنساعدك بعد ربي .... لا تشغل بالك اخوي
    7 "
  6. يعطيكم العافية ياشباب والله يكثر من امثالكم وهذا العشم فيكم ....

بالنسبة للبنك الحمدلله خلصته والشقق مالقيت الا باقصى الدنيا بالشمال وللحين ماردوا لي لكن نقول باذن الله ابستاجرها الاثنين وليش بالنورث لاني ابحاول اغير المعهد مستقبلا ان شاء الله لاغراض دراسية مثل ال gre وهالخرابيط والسيارة شريت وعسى الله يكتب فيها البركة .

لكن ،، اللي جلس بحلقي الملحقية .. الملحقية الملحقية ... اخذوا يومين كل شوي الطلب غير مقبول لان ال i94 مو موجود ... واروح وارجع من جديد وارفق ال i94 واتاكد مرتين وثلاث ويرجعون يرفضونه واللحين للمرة المليون لكن الله يحفظهم عطلة ،،، وش سالفتهم ؟؟ اتمنى اني ماظلمتهم لكن هذا الحاصل معاي ؟؟ ياليت اي احد عنده معلومة يقول لي لان مصور الاوراق باحترافية ههههههه

اخوي فصولتشي انا مشاركاتي قليلة ياليت تسدح رقمك هنا بعد اذن الادارة او ارسل رساله خاصة وحطه مكان الموضوع حق الرسالة عشان يظهر لي
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه مواقع ممتازة للبحث عن سكن

Seattle, WA Real Estate, Apartments & Houses for Rent - HotPads

Seattle Apartments for Rent - PadMapper Map-Based Apartment Search#

نصيحة و انا اخوك من مجرب

لا تستعجل و دور سكن مناسب
    في اماكن كثيرة و اسعارها جيدة

و لا تشتري اثاث جديد و تتوهج فيه

غالبا هنا الواحد يجلس تسعه شهور و بعدها ينتقل لولاية ثانية
    لان القبول في هذه الجامعة صعب

شوف في هذا المنتدى في ناس عارضين اثاثهم و سعره مناسب
    و في مواقع ثانية
    طب و اتخير

و لا تسوي سواتنا

شرينا و ضيعنا فلوسنا و تاليتها ابتلشنا

و اذا تحتاج اي مساعدة انا حاضر

و بالتوفيق ان شا الله
    7 "
  8. اخوووووووووووي حتى احنا بنفس المعهد ومعي مرافقي زوجي ومعنا بنوته سنه وشهرين اللي عرفته المعهد فيه حضانه
    ياليت تعرفني اكثر ع المعهد ؟؟
    والمعهد هذا مو بالجنوب ؟؟؟ يعني فين بموقعه بالضبط جنوب شمال ايش الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.