الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : جاي يوم 21 جون إلى لوس أنجلوس ولحد مني ملاقي سكن , وايش الحل !!! ممكن جواب من

عاجل : جاي يوم 21 جون إلى لوس أنجلوس ولحد مني ملاقي سكن , وايش الحل !!! ممكن جواب من

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cnn4u
    cnn4u

مبتعث جديد New Member

cnn4u الولايات المتحدة الأمريكية

cnn4u , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Acc , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Acc
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 09:22 PM

السلام عليكم

دراستي حتبدأ في UCLA Extension ب 25 جون

وانا جاي ان شا ءالله يوم 21 جون ولحد الان مو ملاقي سكن , فايش الحل برأيكم , ممكن يجاوبني أحد من اللساكن هناك

وشكرا
  2. لو بتنزل بموتيل بيكون وضعك صعب
    ضغط نفسي مع الهوم سيك وتغير البيئة والمحيط
    ودراستك بتبتدي بعد كم يوم
    وضغط مادري
    وماتعرف المناطق وطرق المواصلات
    أشوف إنك تكلم المعهد تشوف لو يدبرون لك عائلة أو أي سكن لمدة شهر واحد فقط لين ماتلاقي لك سكن ع راحتك
    مع العلم إن الصيف تكون العوائل مضغوطة ومحجوزة من قبلها بشهوور لأنه الصيف وفيه طلاب يجون من كل مكان بالعالم
    ربي يعينك ويوفقك
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhawasisaleh
    اختار السكن
    وحط عنوانه في الفقره B
    بالرابط هذا قوقل ماب وراح يوريك المسافه كم تبعد
    جوقل - خرائط Google

- - - مشاركة محدثة - - -

بعد المسافه عن جامعتك
    شاكر لك اضافتك وموقعك جداً رائع لمن يسكن بالمدينة نفسها
    لكن صعب جداً تختار سكن بمدينة بحياتك ما زرتها ولا تعرف هل المنطقة نظيفة أم لا, آمنة أم لا
    كئيبة.. غالية رخيصة
    المواصلات منها وإليها
    والمقارنة بينها وبين غيرها
    برأيي إن الي شاف مو زي إلي بحث يقوقل
    تحياتي لك وللجميع

A.J
    7 "
  4. اهنيك على اختيار المعهد سمعته ممتازة جدا. بالنسبة للسكن شوف لك سكن قريب من معهدك يعني تروح له مشي مؤقتا وانا افضل تشوفلك موتيل حتى تتعود على المنطقه ومنها تتعرف على شباب سعوديين في نفس المعهد وانا متاكد اانهم بيفيدونك بخصوص السكن او حتى يتفاهمون مع اداره المعهد اذا لغتك ضعيفه.

https://maps.google.com/maps?hl=en&client=firefox-a&q=motels+near+10995+Le+CgT5onte+Avenue++Los+Angeles,+CA+90095&ie=UTF-8&ei=ZR_PMCcbM2AX6sLn7CQ&ved=0CIYBEPwFKAI
    هذا رابط يوضح بعض الهوتيلات والموتيلات القريبه من المعهد. بس المنطقه شوي غاليه عشان كذ اعمل حسابك. موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.