الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد ucsd سان دييقو

استفسار عن معهد ucsd سان دييقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المـــــوج
    المـــــوج

مبتعث جديد New Member

المـــــوج الولايات المتحدة الأمريكية

المـــــوج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة باقي
    • باقي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 17th, 2012, 10:29 PM

السلام عليكم

معهد UCSD في سان دييقو تبدا الدراسة فيه شهر 9

بس المعهد مقفل حاليا من الملحقية

اول شي رايكم بالمعهد .. وثاني شي هل يمكن انظم للبعثة والمعهد مقفل ؟

واخر شي .. اذا تعرفون مواقع كويسه للسكن بسان دييقو زودوني بها .. ووش رايكم بهذا الموقع san diego rooms & shares classifieds - craigslist

2. اهلين ياحبيبي الصراحه مافيه معهد احسن من كابلان الدولي انا ان شاءلله رايح سان دييغو 10 شوال القادم المعهد يدخلك الجامعه بدون اختبار توفل ولا اي اختبار هوا يتكفل بدخولك للجامعه واذا تبي اي استفسار تواصل معي علي الإيميل هاذا hmood1993@windowslive.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody nasser
    اهلين ياحبيبي الصراحه مافيه معهد احسن من كابلان الدولي انا ان شاءلله رايح سان دييغو 10 شوال القادم المعهد يدخلك الجامعه بدون اختبار توفل ولا اي اختبار هوا يتكفل بدخولك للجامعه واذا تبي اي استفسار تواصل معي علي الإيميل هاذا hmood1993@windowslive.com

اخوي اذا جيت تكتب شي ياتكون متاكد منه ولا لاتهرف بما لاتعرف
    معهد كابلن اسوء المعاهد التجاريه هذا كلامي مااخذته من نت انا خذيته اصدقاء لي درسوا فيه
    اما معهد ucsd ترتيب المعهد والجامعة حفته 13 على جامعات امريكا
    معهد ياسس اكدميك بروقرام نظامه كوارترات كل شهرين ونص مستوى الناس يتمنون يدخلونه
    وااحد من الشباب فبل ثلاث اسابيع راح عبى الابلكيشن ومسجلينه انتظار على مو الكوارتر الجاي الي بعده يعني بعد
    4 شهور من الزحمة الي فيه وعلى فكره مقفل للتكدس
    تبي معاهد تجاريه وعلى مستوى els بالداون تاون معهد تجاري لكن قوي وياسس صح
    وميزته كل شهر مستوى وكله 12 مستوى

وبالتوفيق ..
    7 "
  4. انا طالعه انشالله على شهر 9 لمعهد UCSD وجاني قبول المعهد واعطوني التعليم العالي الضمان المالي عليه لكن هو تقفل بعد ما صار فل من المرحلة السابعة وبعض من المرحلة السادسة على كلام الوزارة ..لكن الناس اللي اعطوهم الضمان قبل مايتقفل عادي يسجلون بالمعهد

بالنسبة للسكن اتمنى احد يفيدنا فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    اخوي اذا جيت تكتب شي ياتكون متاكد منه ولا لاتهرف بما لاتعرف
    معهد كابلن اسوء المعاهد التجاريه هذا كلامي مااخذته من نت انا خذيته اصدقاء لي درسوا فيه
    اما معهد ucsd ترتيب المعهد والجامعة حفته 13 على جامعات امريكا
    معهد ياسس اكدميك بروقرام نظامه كوارترات كل شهرين ونص مستوى الناس يتمنون يدخلونه
    وااحد من الشباب فبل ثلاث اسابيع راح عبى الابلكيشن ومسجلينه انتظار على مو الكوارتر الجاي الي بعده يعني بعد
    4 شهور من الزحمة الي فيه وعلى فكره مقفل للتكدس
    تبي معاهد تجاريه وعلى مستوى els بالداون تاون معهد تجاري لكن قوي وياسس صح
    وميزته كل شهر مستوى وكله 12 مستوى

وبالتوفيق ..
    مابعد جاني قبول في المعهد للحين .. بس المكتب يقول ان شاء الله بقدر ادرس في شهر تسعة .. الله ييسرها ان شاء الله

بس السؤال .. المعهد مقفل .. وانا على حسابي طالع .. بيقبلوني الملحقية تتوقع ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO DF
    انا طالعه انشالله على شهر 9 لمعهد UCSD وجاني قبول المعهد واعطوني التعليم العالي الضمان المالي عليه لكن هو تقفل بعد ما صار فل من المرحلة السابعة وبعض من المرحلة السادسة على كلام الوزارة ..لكن الناس اللي اعطوهم الضمان قبل مايتقفل عادي يسجلون بالمعهد

بالنسبة للسكن اتمنى احد يفيدنا فيه

واحد ارسل لي مجموعة مواقع .. خذي نظرة يمكن تستفيدين منها .. وخذي نظرة على الرابط اللي بالموضوع فوق .. وبالتوفيق ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.