الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

طلاب كاليفورنيا - سان دييغو هنا تجمعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ASK
    ASK

مبتعث مستجد Freshman Member

ASK الولايات المتحدة الأمريكية

ASK , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • مهندس
    • ذكر
    • جدة, CA
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 01:05 PM

ارجومن اللي جات بعثتهم على كاليفورنيا - سان دييغو يكتبول المعهد اللي جاه القبول عليه وايش ترتيباته للسفر حتى يتم التواصل

بالنسبة لي انا كاليفورنيا --سان دييغو-----معهد اميركان لانجوج (
    American language institute

ALI
  2. القبول في ( American language institute) وكان موعد بداية الدراسه في شهر 3 ميلادي ..... وبعد توفيق الله قدرت أجل الدراسه لثلاثه أشهر أخرى .... وقد تواصلت مع المنسق في المعهد المذكور وطلبت منه تجديد آي توني وتحديد موعد جديد لبداية الدراااسه ..... وقد أرسلي ايميل يفيد بانه غير موعد الدراسه الى 27/5/2008 ان شاء الله ..... وانا الآن جالس ارتب بعض الأشياء المهمه ....

وان شاء الله نتقابل هناك قريباً ...

سؤالي لمن ذهب سابقاً او من سيذهب قبلي .... ( السكن وما أدراك ما السكن ) 2غرفه + صاله+مطبخ+ حمام . كم سيكلفني ..... وهل يوجد بالجامعه سكن بهذي المواصفات مؤقتاً حتى اتعرف على المدينه .
    7 "
  3. مرحبا

يوم 9/2/2008 أتصل علي واحد من وزارة التعليم العالي بلغني أن قيولي جاء لمعهد اللغه التابع لجامعة سان دييغو و دراستي تبدأ في 5/3/2008 يعني بعد أقل من شهر وأنا للحين ما ما قدمت على السفاره ولا سويت ولا شي .
    بروح يوم السبت الجاي للوزارة استلم منهم القبول وأقدم على الفيزا والي ما أتوقع أنها تطلع قبل تاريخ بداية الدراسه فشكلي بمدد القبول زي مجنونها والله يعين .

تحياتي ،،،
    7 "
  4. ياجماعة انا سبب التأخير عندي السفارة بس اتمنى من الناس اللي اجلت وقت قبولها في المعهد يعطوني خبر ايش نوع الكورس في الانجليزي اللي اعطوهم هو انا في الكورس
    INTERNATIONAL ENGLISH COMMUNICATION
    http://americanlanguage.org/calendar_fees.html (IEC SESSION B
    (
    ولكن لاحظت انه لايوجد تاريخ اخر لنفس نوعية الكورس الا في شهر 7 مبلادي ولكن ارجو من الاخ مجنونها او اي واحد من الاخوة الذين قاموا بالتأجيل توضيح نوع الكورس ومدته الذي استلمه من الوزارة في البداية وايضا بعدالقيام بالتأجيل
    7 "
  5. الى الآن لم يصلني آي توني الجديد .... ولكن بالمعلومات التي أخذتها من المسؤلين في المعهد أن هناك فترتين للدراسه الفتره الأولى شهر 3 ميلادي . والفتره الثانيه بنهاية 5 ميلادي تقريباً في أخر يومين من الشهر .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    الى الآن لم يصلني آي توني الجديد .... ولكن بالمعلومات التي أخذتها من المسؤلين في المعهد أن هناك فترتين للدراسه الفتره الأولى شهر 3 ميلادي . والفتره الثانيه بنهاية 5 ميلادي تقريباً في أخر يومين من الشهر .

شكرا حبيبي على تفاعلك ولكن ارجوا ان تلقي نظرة على الاي توني القديم الذي لديك من الوزارة في خانة ::::: نوع الكورس ------------>IEC session B :Remark

ملاحظة:
    المشكلة الموعد الثاني من نفس نوع الكورس يبدأ في شهر سبعة حسب الجدول وحسب ما طلبوا مني اختيار الوقت وايضا نوع الكورس ولكن شهر سبعة لن يرضي الوزارة على مااعتقد وانت تقول شهر خمسة فهذا معناه انهم اعطوك كورس في نوع اخر غير اللي احضرته الوزارة لك وبالتوفبق

7 "
  7. سلاااااااااااااااااام

أنا معكم يا شباب

ومازلت أنتظر الفيزا وبعد اسبوعين أكون خلصت كل شيء إن شاء الله .. وحجزت ..

ولكن لا زالت المشكلة في السكن .. وفي طريقة التواصل بيننا؟؟؟

ونتمنى من الإخوة اللي بيصلون أول منا

موافاتنا بكل شيء..

تحياتي,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.