الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني طلاب الصيدلة ... والله ماابي قبول بس ابي اجابة الله يجزاكم خير

اخواني طلاب الصيدلة ... والله ماابي قبول بس ابي اجابة الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SATTAM545
    SATTAM545

مبتعث جديد New Member

SATTAM545 الولايات المتحدة الأمريكية

SATTAM545 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACY , بجامعة الحمدلله
    • الحمدلله
    • PHARMACY
    • ذكر
    • لا اله الا الله, الله اكبر
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا خريج معهد خاص ومعدلي 3.30 من 5 مدته سنتين ونص ومعاي السجل الاكاديمي وكل حاجة ومتواجد حاليا في سياتل ودراستي انا وزوجتي بتبدا غدا ان شاء الله .

اللي ابي اعرفه الله لايهينكم :

قبول الصيدلة كيف طريقته اذا معدلي كذا ؟ ( انتم بس دلوني الدرب وانا اسنع نفسي باذن الله )

اذا مافيه حل ياليت تدلوني على ولاية يكون قبول الصيدلة فيها تساهيل عشان بعد مرحلة اللغة نتوكل على الله لهالولاية ؟

وابي نصائح حسب تجربتكم بما اني راح ادرس في south seattle community college هل اقدر اخذ مواد تكميلية عشان اقدر انقبل بجامعة واشنطن ؟

يعني لو ابكلم الملحقية بيسمحون لي اخذ هالمواد ؟؟

الله يجزاكم خير ويكثر من امثالكم اجابات ماراح تاخذ من وقتكم الا القليل وبتحصلون من امثالي الدعاء لكم سرا وعلانية ..
  2. وعليكم السلام والرحمه

اللي اعرفه وقريته انه هنا عندهم 6 سنين ونص وتتخرج باسم دكتور صيدله مافيه عندهم شي اسمه بكالوريوس

هذا رابط بحثت ولقيت فيه اسماء مع عناوين جامعات فيها بكالوريس صيدله وتعادل الدبلوم في امريكا

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread189612.html

ان شاءالله يفيدك ودعواتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.