الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات عن مدينه GLENDORA في كاليفورنيا ...

ابي معلومات عن مدينه GLENDORA في كاليفورنيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abods
    Abods

مبتعث جديد New Member

Abods الولايات المتحدة الأمريكية

Abods , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخباركم .. ان شاء الله بخير .. الله لا يهينكم حبيت استفسر عن مدينه GLENDORA في كاليفورنيا.. من نحاية الامان.. والاسعاار.. والجو.. والسكان.. واذا احد يعرف عن جامعه citruscollege يعطيني خبر عنها علما بأن معهد الجامعه اسمه ESL... ابي نصايحكم عن المعهد والجامعه الله لا يهينكم
  2. من ناحيه الاماان المدينه امنه جدااا وصغيره اماككن الترفيه قليله الا اذا بتروح لوس انجلس والاماكن هاذي تحتاااج سياره فيها وصراحه اذا مامعك سياااره بتتعب
    ثاني شي المعهد ممكن تقصد FLS مش ELS اذا كااان FLS لي تحفظ عليييه مستوااه مش مررره كويس المعهد تجاري مش حكومي من ناحيه الاسعار
    الشقق تتراوح من 850الي 1450 ورااح تحصل شقق قريبه مررررره من المعهد والعوايل فيه بعد عوايل بس اغلب سكان المدينه مكسيكان اسعار العوايل من 550 الي 750 هاذي انت بتبحث عن طريقتك
    الجووووو كويس مررره لاحر ولابرد وانا صراحه الجو عندي من احسن مميزات المدينه ... اتمنى اني فدتك اخووووي .. دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.