الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية اريجون

استفسار ولاية اريجون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kakk
    kakk

مبتعث مجتهد Senior Member

kakk المملكة المتحدة

kakk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداره عامه , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • اداره عامه
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 2nd, 2012, 12:30 AM

يا شباب انا ناوي ادرس في اريجون ايش رايكم في هذي الولايه واريد ان ادرس في مدينة بورتلاند ويش رايكم تنصحوني اخذ عليها قبول وامشي او اتا خر واشوف غيرها
  2. بتلاقيني بوجهك بكل مكان ارد عليك هههههههه
    حبيبي اسأل عن أي شيء تحب وانا بخبرك بأدق التفاصيل
    مافي أحد يعرف تفضيلاتك وخياراتك أكثر منك أنت نفسك عشان نقولك تصلح لك وإلا لا
    أنا بعرف واحد يمدح في ولاية ميزوري (أفقر وأسوأ ولاية أمريكية) وكأنه بيحكي عن ميامي.. لأنه لاقي جوه فيها فأكيد بيمدح فيها
    أنت خبرني وش تبي وبقولك لو تناسبك أو لا

- - - مشاركة محدثة - - -

بتلاقيني بوجهك بكل مكان ارد عليك هههههههه
    حبيبي اسأل عن أي شيء تحب وانا بخبرك بأدق التفاصيل
    مافي أحد يعرف تفضيلاتك وخياراتك أكثر منك أنت نفسك عشان نقولك تصلح لك وإلا لا
    أنا بعرف واحد يمدح في ولاية ميزوري (أفقر وأسوأ ولاية أمريكية) وكأنه بيحكي عن ميامي.. لأنه لاقي جوه فيها فأكيد بيمدح فيها
    أنت خبرني وش تبي وبقولك لو تناسبك أو لا
    7 "
  3. انا ابغا اريجون ابغا قبول بكالوريس موارد بشريه وبا الذا ت ارغب في اريجون احس انها هادئه رخيصه او متوسطه تصلح لطلاب خصوصا اني راح اجي على حسابي الخاص ومن ثما انتظر اللانظمام
    نسيت اسالك انا لا زم افتح ملف في واشنطن او اخليها من الرياض على اريجون ومنها افتح ملف وكيف طريقة فتح الحساب في البنوك الا مريكيه هل لا زم اخذ خطاب من الملحقيه في واشنطن او كيف

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ابغا اريجون ابغا قبول بكالوريس موارد بشريه وبا الذا ت ارغب في اريجون احس انها هادئه رخيصه او متوسطه تصلح لطلاب خصوصا اني راح اجي على حسابي الخاص ومن ثما انتظر اللانظمام
    نسيت اسالك انا لا زم افتح ملف في واشنطن او اخليها من الرياض على اريجون ومنها افتح ملف وكيف طريقة فتح الحساب في البنوك الا مريكيه هل لا زم اخذ خطاب من الملحقيه في واشنطن او كيف
    7 "
  4. اخوي لازم لما توصل هناك تفتح ملف
    لانك بتضطر ترسل الاي توني ودخولك وخطاب من المعهد بالالتحاق
    بخصوص انك تروح واشنطن ما يحتاج ، لانه البوابه الالكترونية كافيه

بخصوص موارد بشرية مو موجود بأورقون
    تقدر تدرس ادارة اعمال ومن ثم تتخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    اخوي لازم لما توصل هناك تفتح ملف
    لانك بتضطر ترسل الاي توني ودخولك وخطاب من المعهد بالالتحاق
    بخصوص انك تروح واشنطن ما يحتاج ، لانه البوابه الالكترونية كافيه

بخصوص موارد بشرية مو موجود بأورقون
    تقدر تدرس ادارة اعمال ومن ثم تتخصص
    اخوي العزيز انا تخصصي شرعي هل اقدر اتخصص اداره عامه وهل انت متا كد انه ما يوجد موارد بشريه في اريجون المهم انتظر تو جيهاتك ما هو افضل تخصص يناسب الثا نويه شرعي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    اخوي ثانوية ، ممكن يقبولونك إدارة فقط
    بخصوص اوريجون متاكد
    تقدر تسوي بحص بولاية اوريقون هيومن ريسورس بتشوف النتيجه
    انا حصلت في ولاية بنسلفنيا ولا كن رفضت
    المهم اخي الكريم اذا ما حصلت هيومن ريسورس في اريجون اقدر اخذ اداره عامه واحصلها في جامعات اريجون
    7 "
  7. فتح الملف لازم بأمريكا
    ومو لازم تمر واشنطن
    تقدر تفتحه من اي مدينة
    وتقدر تدخل بالرابط تحت تستعرض جامعات أوريجون وتشوف لو فيها تخصصك إلي تبيه أو بيكون مغلق من الملحقية بعلامة حمراء عليه
    هذا والله اعلم
    تحياتي لك أخي

الجامعات الموصى بها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    فتح الملف لازم بأمريكا
    ومو لازم تمر واشنطن
    تقدر تفتحه من اي مدينة
    وتقدر تدخل بالرابط تحت تستعرض جامعات أوريجون وتشوف لو فيها تخصصك إلي تبيه أو بيكون مغلق من الملحقية بعلامة حمراء عليه
    هذا والله اعل
    تحياتي لك أخي

الجامعات الموصى بها
    الله يجزاك با الخير مشكور اخوي بس انا عندي سوال كيف اقدر افتح حساب وانا جديد هل لازم بعد ما افتح ملف او اقدر اني اخذ خطب من المعهد وافتح فيه حساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.