الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحياة في لوس أنجلوس ؟ ( للي عايشين فيها ).

استفسار الحياة في لوس أنجلوس ؟ ( للي عايشين فيها ).

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـحـمـد
    مـحـمـد

مبتعث مستجد Freshman Member

مـحـمـد الولايات المتحدة الأمريكية

مـحـمـد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 8th, 2012, 07:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتار بين أكثر من وجهة وحاب آخذ نصائح وتجارب اللي عايشين في لوس انجلوس
    ابغى اعرف كيف الحياة اليومية .. الأمن .. الأسعار .. أخلاق الناس < اكتشفت ان اخلاق الامريكين تختلف من ولاية لولاية ههههههه مدري صح أو لا

ياترى تنصحوني فيها ؟!!

سؤال أخير: ماهي أهم معايير الواجب اتخاذها عند اختيار المدينة ؟ بغض النظر عن المصاريف المادية .
  2. ماعندي خلفيه عن الموضوع لاكن في نظري اهم المعاير الواجب توفرها الامان والترفيه في ناس يقولون ياخي انت جاي تدرس ومو جاي ترفيه ياخي احنا بشر ودم مافيه رفهايه في حياتنا الواحد يطق ولازم الواحد ياخذ في عين الاعتبار انه بيقعد 5 سنين
    وش لون اقضي الفتره ذي وانا في البيت وماسك كتاب والله لو اني نيوتن على غفله وفي ناس تحب الهدوء والقرى الرفيه لاكن انت ماعتقد تحب هالشي لاننك مختار لوس انجلس فانت تحب حياة الصخب والزحمه مثلي ^_^
    وكمان التخصص هذا للي في باله تخصص معين ممكن انه يربطه في خيارات محدوده من المدن
    وبيني وبينك امريكا تخلي الواحد يحتار في اختيار المكان المناسب لانها تعتبر قاره والخيارات كثيره كثيره كثيره جدا
    في الاخير اخوي اتمنى لك التوفيق وحسن الاختيار ان شاء لله
    تحياتي لك
    7 "
  3. أثني على كلام اخوي ( أمريكا الحلم ) بالنسبة ل لوس انجلس اخترتها قبل لا أجي كنت في شيكاغو وشفت نظرة الناس تختلف من ولاية لولاية ...
    هناك ولاية الناس فيها يحترمون الديانات الاخرى ويحترمون الحجاب , وفي العكس البعض ممكن من نظرة يخليك وانت بكرامة شخص سيئ ...
    شف كل الولايات تقدر تدرس فيها ولا تسمع لكلام شخص يقولك لا لوس انجلس فله وضياع وقت وسعرها ومعيشتها مرتفع إذذا كانت مثل ما يقولون الناس ما كان موجود فيها أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية
    وبعض الولايات تشوف فيها الامان واقل الاسعار لكن ما يرتاح نفسيا

فا وجهت نظر الاخرين تختلف من شخص لاخر
    من ناحية الاسعار انا لقيتها مختلفة من ولاية لولاية

شيكاغو فيها اماكن اقل ترفيه ومتعة واستمتاع بوقت الدراسة بعكس لوس انجلس وهناك شقق اسعارها في L.A تبدأ من 500 في inglwood - south Central - East L.A
    وشيكاغو نفس الشيء تلقى نفس الاسعار .

الامان اكيد مهم ناس يقولون العصابات بعدوا عنهم وتقلاهم موجودين في منطقة الداون تاون ... لكن جنوب لوس انجلس مليانة عصابات لكن بعد التوحيد بين ال Crips & ال Bloods الامور اتغيرت كثير ...
    في كل مكان تلقى الطيب والبطال .

واخلاق كله يعتمد على تعاملك معاهم احنا اغراب ولازم نكون بإحترامنا عشان الكل يقدرنا ويتعاووون معانا ..

ماودي اكون حيادي للوس انجلس لكن بصراااحة افضل الولايات الغربية اكثر من الوسطى و الشرقية .

في النهاية يا حبيبي يعتمد عليك انت وين تبي تنتمي اذا تقدر توازن بين دراستك و وقت الرفاهية والفلة دووووس ولا تنتظر ,
    وافضل هذه الولايات لانها متوسطة الغلى ( تكساس - يوتاه - كولورادو - اورجين - ) وفي ولايات اخرى ولو تقرأ عنها ممكن تتغير وجهة نظرك ...

بالتوفيق للجميع ان شاء الرد يكون وااااضح ... واي استفسار انا حاااضر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة امها
    طيب كاليفورنيا للحين متاح الابتعاث فيها ولا غير متاح بسبب التكدس
    اعتقد لان اغلب الجامعات اللي فيها الان مفتوحة ومعاهدها ايضا مفتوحة حاولي في سان دييغو او سان فرانسيسكو او ايست باي او فولترون لونغ بيتش هذه الجامعات عندك
    بيركيلي
    في جامعة CSULA اعتقد معهدها مغلق الى الان ...

موفقة ان شاء الله ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد
    مشكووووووووورين يالغوالي ... أفدتوني كثيييير.
    وانتظر المزيد .. خصوصاً اللي عايشين فيها.

انا قربت رحلتي للوس انجلس ان شاء الله وعن قريب راح اعطيك كل التفاصيل ......
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. امريكا بشكل عام امان

يعني لو تمشي بحالك محد يجيك سوا بنت اول ولد

واكثر الي تحصل لهم مشاكل يتسكعون بالبارات او اماكن بيع المخدرات واخر الليل
    ومحد يقدر يحميك اذا تسكعت في هاالاماكن

بس اماكن الترفيه العائليه جدا امان مو عشان شي بس محافظة على السياحه

يعني لوس انجلوس ونيويورك تلقاها امان جدا عشان السياحه ماتخرب فيها
    والحلو في لوس انجلوس ان فيها عرب واجد ومحلات عربيبه وعروض وكذا
    وفاهميين المسلمين وكلن في حاله

انا ارشحها اذا كانت الماده مهي مشكلة

موفق،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد
    يعطيك العافية ريم ..

عبدالله الفقيهي تكفى أول ماتوصل زودنا بالتفاصيل .. واذا تقدر تسوي تقرير مفصل أكون شاكر لك.

ان شاء الله لكن في مواضيع كثيرة مهمة عن لوس انجلس اتمنى تشوفها وانا راح احط مواضيع تكلموا فيها الشباب عن لوس انجلس ..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.