الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في دنفر ارجو المساعدة

السكن في دنفر ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2nd officer
    2nd officer

مبتعث جديد New Member

2nd officer الولايات المتحدة الأمريكية

2nd officer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بحري , بجامعة .
    • .
    • بحري
    • ذكر
    • الشرقية, Co
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 12:05 PM

السلام عليكم
    اريد ان استفسر بخصوص السكن
    اريد فقط عملية اجراءات الإيجار كيف ؟

سمعت انهم يريدون مبلغ تأمين ،، هل الكلام هذا صحيح ،،، واذا كان صحيح كم المبلغ المحدد

وفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2nd officer
    السلام عليكم
    اريد ان استفسر بخصوص السكن
    اريد فقط عملية اجراءات الإيجار كيف ؟

سمعت انهم يريدون مبلغ تأمين ،، هل الكلام هذا صحيح ،،، واذا كان صحيح كم المبلغ المحدد

وفقكم الله
    وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
    بالنسبه للايجار , اذا ماعندك بطاقه ضمان الاجتماعي ف تدفع تأمين دبل قيمه الاجار ل مره واحده و طبعا يرجعونها لك اذا طلعت مع نهايه العقد.
    يعني لو كان التأمين قيمته 700 دولار ف تدفع 1400 دولار, لاكن لو عندك بطاقه الضمان الاجتماعي ف تدفع ال 700 بس

والاجرائات سهله جدا, ومافيها تعقيد
    ماعليك الا تدفع كل شهر مبلغ الاجار...والله يوفقك
    7 "
  3. حبايبي التأمين جدا بسيط ويختلف من سكن الى سكن بعضهم يطلب نفس قيمة اجار شهر وبعضهم يطلب 100 دولار وتختلف مثل ما قلت ...,

بالنسبه لي انا بسكن في نص اكتوبر وتقريبا وما عندي مانع لو نسكن اثنين سواء بشقه السكن جدا جميل والقطار يوصل لكل الاماكن (سبرنق داون تاون _ ليتلتون _ جامعة دنفر _ جامعة كلورادو دنفر)
    ( اسم السكن الكسن سيتي سنتر) نظيف وجميل وكل الخدمات متوفرة لكن السكن لشخص وحد يعتبر غالي (1000) وهو اللي فبالي الان وانا رايح لمعهد السبرنق فرع ليتلتون
    اللي يبي يتواصل معي يكلمني عالخاص ومفقين يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.