الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتخذت قراري الاخير بالدراسه في سياتل بواشنطن كل من لديه اي معلومه يطرحها ليستفيد الكل

اتخذت قراري الاخير بالدراسه في سياتل بواشنطن كل من لديه اي معلومه يطرحها ليستفيد الكل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان ماجد المالكي
    سلطان ماجد المالكي

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان ماجد المالكي السعودية

سلطان ماجد المالكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

بختصر الموضوع

ابي اجوبه لاهنتو عن المدينه سياتل

من ناحية المعيشه والامان والسكن والاجواء والتعامل

وكل من لديه خبره عن معهد EMBASSY يطرحها لي

لاني باخذ القبول منها هل هو معتمد وحلو

السلبيات والايجيابيات عن المدينه والمعهد وكل شي لاهنتو ليستفيد الكل ,,

موفقين
  2. اختيارك لسياتل ممتاااااز بس لا وألف لااااااااا من معهد امبسي انصحك غيره هذا المعهد كل الطلاب الي دخلوه ما جلسوا اسبوع وغيروه
    واحد معانا في المعهد ضيع شهرين فيه وجاي لمعهدنا حطوه بالمستوى الاول
    والله يشكي منه مره تجاري فاشل نص دراستهم رحلات ولا تستفيد شي انصحك لمصلحتك غيرررره
    حياك تعال تجمع طلاب وطالبات سياتل وتقدر تسأل وما راح يقصرون معاك
    Log In | Facebook

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    اختيارك لسياتل ممتاااااز بس لا وألف لااااااااا من معهد امبسي انصحك غيره هذا المعهد كل الطلاب الي دخلوه ما جلسوا اسبوع وغيروه
    واحد معانا في المعهد ضيع شهرين فيه وجاي لمعهدنا حطوه بالمستوى الاول
    والله يشكي منه مره تجاري فاشل نص دراستهم رحلات ولا تستفيد شي انصحك لمصلحتك غيرررره
    حياك تعال تجمع طلاب وطالبات سياتل وتقدر تسأل وما راح يقصرون معاك
    Log In | Facebook

ثانكككيو على التفاعل

لكن ماقلت لي المعهد حقك

لك رساله بالخاص ,
    7 "
  4. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا لي وجهة نظر خاصه تقول : ابعد عن المعاهد التجاريه قدر الأمكان لأنها ما وضعت الا لكسب المال في المقام الأول .. حاول تروح لجامعات حكوميه لديها معاهدها الخاصه فيها .. لان الجامعات الامريكيه تهتم بسمعتها .. وغير كذا تهتم بالمحاضرين الي يدرسون .. يعني تلقى شهادتهم على اعلى مستوى .. طبعا كلامي هذا مو تعميم على الكل , ولكن للغالبيه فقط

في سياتل عندك معهد اليوداب جداً ممتاز وأنصحك فيه .. وراح يتقدم مستواك باذن الله اذا جبت قبول منه .. والقبول فيه سهل لكن يجب عليك ان تقدم فيه مبكر عشان تحصل مقعد .. لأأن لهم نسبه معينه للطلاب العرب ويسكرون .. وهذي ميزه تحسب لهم

والله يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت ادرس في سياتل لمدة سنة وبصراحة مدينة مرة رائعة وماحسيت بقيمتها غير لما تركتها ورحت لاوهايو
    انا كنت ادرس في معهد alps صح هوا تجاري لكن اكتر من رائع مرة كويس ومو اكتر من 8 طلاب فالكلاس
    وعلى ايامي ما كان فيه سعوديين لاني اول سعودية فيلو لكن الان متري عنو
    والحمدلله في سنة خلصت اللغة وجبت الايلتس مع العلم اني بدات من الصفر < ماشاء الله
    طبعا سياتل جوها مرة رائع طول السنة حتى فالشتاء بارد بس مقارنة بالمدن التانية مو مرة بارد
    تعتبر بلد امنة حتى لو كنت برا عالساعة 10 او 11 بالليل
    والسكن فيها يعتبر غالي شويتين انا كنت ساكنة في منطقة اسمها lake city وهادي منطقة كويسة وفيها سعوديين بس مو كتير والسكن حقي كان clock tower و
    في باصات من هناك توديك مكان ماتبغى وفي كمانت منطقة اسمها northgate برضو كويسة وفيها سعوديين كتير
    معهد كابلان و els ابعد عنهم مرة لانهم مضيعة للوقت بس
    الشي الوحيد الي ماعجبني فيها الامطار سببتلي اكتأب 9 شهور بالسنة مطر
    وسياتل تعتبر من افضل المدن في امريكا بالمواصلات
    الباصات هناك عندهم زي السيارات مرة كتير ونظامها حلو
    انا سمعت في معهد اليوداب مرة كتير وقتها لكن مرة ضغط وفالكلاس 15 طالب واكترهم سعوديين
    وازا تبي تتعلم اللغة بسرعة خليك مع الاجانب اول 5 او 6 شهور الين تتمكن من اللغة وبعدها روح للسعوديين
    والجراءة نقطة مهمة في تعلم اللغة
    وازا عالتعامل فلا تشيل همو الشعب مرة حبوب وفريندلي اصلن معروفة ولايات الغرب اهلها مرة فريندلي
    والمكافاة لو صرفتو بعقل راح تكفي ان شاء الله
    وربي يوفقك ويوفقنا احنا كمانت
    اتمنى اكون افدتك
    اختك ميما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.