الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارغب بالدراسه بإحدي جامعات كاليفورنيا :) ساعدونييييي

استفسار ارغب بالدراسه بإحدي جامعات كاليفورنيا :) ساعدونييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maryyom
    Maryyom

مبتعث جديد New Member

Maryyom الولايات المتحدة الأمريكية

Maryyom , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لسه
    • لسه
    • علمي
    • أنثى
    • دالاس, TX
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 12:27 PM

السلام عليكم

بختصر عليكم الموضوع

حاليا اني طالبه ادرس علي حسابي الخاص

و قريبآ إن شاءالله سوف يتم إلحاقي علي برنامج الابتعاث ( ادعو لي )
    ارغب بالدراسه في احدي جامعات كاليفورنيا تخصص بزنس او كمبيوتر و خرابيطه
    ابي اعرف وين اسهل الجامعات و ما يهم المستوي <<-- هذا واحد
    ٢- المنطقه مهمه بالنسبه لي و تأثر علي نفسيتي
    ايش المناطق الكويسه الي فيها امان و حلوه و مافيها حراميه اقدر اطلع بدون ما اخاف من الاشرار
    ٣ - تكون المنطقه ماهي غاليه ابدا و اسعار السكن فيها مناسبه و تكفي المكافئه << مع المرافق
    ٤ - الجو بشكل عام وش سالفته

و اخيرا اشكركم
    والله يوفقكم
  2. لا احد يتفلسف عليك

اسمعي العلم اللي يفيدك

اذا اختبرتي الايلتس او التوفل وجبتي الدرجه ذاك الوق شوفي الجامعات اللي تقبل درجتك

وطبعا لا تنسين ان بيكون بعضها موقف من الملحقية

بالعربي درجتك وملحقيتك هي اللي تقرر مصيرك بعد الله ماهو بكيفك تختارين <<< ادري كلامي جاف شوي هههههه بس هذا الواقع

بالتوفيق
    7 "
  3. ولاية كاليفورنيا هيا من اكثر الولايات سكانا في امريكا واكثرها سياحه مو بس في امريكا في العالم بسبب المدن المشهوره الي فيها زي لاس فيجاس او لوس انجلس شيكاغو وغيرها وانا في الولايه هاذي لاني انا انسان الصراحه مااتحمل الجو البارد القارس ههه
    والولايه هذي جوها تقريبا حر في الصيف بس مو زي حرنا طبعا وجو حلو في الشتاء يعني جو مثااالي الصراحه لما تحددي اي مدينه كاليفورنيا هيا علي حسب ميزانيتك مثلا لوس انجلس لاس فيجاس شيكاجو نصيحه لاتقريبنها لانها غاليه جدا وسياحيه اكثر شي فنصيحتي روحي سان دييغو جوها رائع جدا وتصرفي فيها بالمعقول بالمقارنه بين لوس انجلس وشيكاجو ولاس فيجاس والمعهد نصيحه خشي lsi لانه هو يخاطب الجامعات ويدخلك الجامعه بسهوله وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.