الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعفوني الجامعة طلعت موقوفه بعد الفيزا

اسعفوني الجامعة طلعت موقوفه بعد الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية betmon
    betmon

مبتعث جديد New Member

betmon الولايات المتحدة الأمريكية

betmon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة جامعة اوف اوريغون
    • جامعة اوف اوريغون
    • ثانوي
    • ذكر
    • أمريكا, يوجين
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 19th, 2012, 07:03 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و اخواتي ارجوا مساعدتي باللي تقدرون عليه

انا الحين قدمت على جامعة اوف اوريغون اللي في يوجين و طلعت الجامعة موقوفه بعد ان تم اصدار الفيزا راسلت الملحقية في امريكا ما يردون علي

طبعا انا في السعودية الحين و دراستي تبدا بعد شهرين في سبتمبر ابغى اعرف الحين وش اللي اسوي

لاني ما ابغى اروح الى يوجين و ادفع لهم فلوس الكورس و اغير بعدها المعهد و الجامعة و ادفع من جديد للمعهد الجديد
    الان ودي اقدم على اوف بورتلاند و اخذ منهم الـ i 20 و اول ما اوصل الى يوجين اطلب منهم تغيير المعهد و الجامعة

ما رايك هل كلامي ذا ينفع و الا كيف ارجووووووا مساعدتي ولو حتى بـ رفع الموضوع ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة betmon
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و اخواتي ارجوا مساعدتي باللي تقدرون عليه

انا الحين قدمت على جامعة اوف اوريغون اللي في يوجين و طلعت الجامعة موقوفه بعد ان تم اصدار الفيزا راسلت الملحقية في امريكا ما يردون علي

طبعا انا في السعودية الحين و دراستي تبدا بعد شهرين في سبتمبر ابغى اعرف الحين وش اللي اسوي

لاني ما ابغى اروح الى يوجين و ادفع لهم فلوس الكورس و اغير بعدها المعهد و الجامعة و ادفع من جديد للمعهد الجديد
    الان ودي اقدم على اوف بورتلاند و اخذ منهم الـ i 20 و اول ما اوصل الى يوجين اطلب منهم تغيير المعهد و الجامعة

ما رايك هل كلامي ذا ينفع و الا كيف ارجووووووا مساعدتي ولو حتى بـ رفع الموضوع ..

ما اشوف الا قوة تشطيف للموضوع ... الكل يمرون عليه مرور الكرام

والله ما تدرون اهمية الموضوع هذابالنسبة لي ارجووو المساعده مشكورين

واذا كان موضوعي في المكان الغلط يا ليت احد يقول لي انقله
    7 "
  3. حبيبي قوة تشطيف لان الموضوع هذا مكرر مليون مره علشان كذا الناس ملت من كثر ماترد على مواضيع زي كذا
    الموهم انت اطلب اي توني من المعهد اللي انت تبي تروح له وخلهم يرسلونه لك للسعوديه واذا جيت تدخل امريكا لاتدخل بالايتوني القديم ادخل بالايتوني الجديد ولا تغير فيزتك ولا شي
    الموهم انك تدخل بالاي توني حق المكان اللي انت تبي تدرس فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    حبيبي قوة تشطيف لان الموضوع هذا مكرر مليون مره علشان كذا الناس ملت من كثر ماترد على مواضيع زي كذا
    الموهم انت اطلب اي توني من المعهد اللي انت تبي تروح له وخلهم يرسلونه لك للسعوديه واذا جيت تدخل امريكا لاتدخل بالايتوني القديم ادخل بالايتوني الجديد ولا تغير فيزتك ولا شي
    الموهم انك تدخل بالاي توني حق المكان اللي انت تبي تدرس فيه
    طيب الفيزا م يكتبون فيها رقم الاي توني

و ثاني شي تقصد اني انزل في الجامعة و المعهد الجديد مو اللي موقوف صح ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.