الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم السبت 21/07/2012 هو أول يوم رمضان - مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

يوم السبت 21/07/2012 هو أول يوم رمضان - مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية be^_^smile
    be^_^smile

مبتعث مجتهد Senior Member

be^_^smile الولايات المتحدة الأمريكية

be^_^smile , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet! , بجامعة Not Yet!
    • Not Yet!
    • Not Yet!
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2012, 08:34 AM

حسب إفادة مسجد الصبر في مدينة بورتلاند ولاية أوريقون راح يكون أول يوم رمضان باذن الله السبت الموافق 21/07/2012 ، كل عام وأنتم بخير

Islamic Center of Portland, Masjed As-Saber - Oregon, USA
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمي يابياع الورد
    أسعد الله أوقاتكم
    أنا جاهل جداً في الأمور الفلكية
    فما هو الفرق, لماذا في السعودية اليوم أول يوم من رمضان وهُنا الـ 30 من شعبان .. ؟

بالطبع أنا طالب في بورتلاند
    اعتقد المسجد في بورتلند مايعتمدون على غيرهم عندهم ناس متخصصين برؤية الهلال
    ولا شافو الهلال لهذا اعلنو ان الجمعه المتمم لشعبان ويوم السبت هو اول ايام رمضان

لكن بعض المناطق تعتمد على غيرها السعوديه شافت الهلال خلاص معاهم

والله اعلم
    والله اعلم
    7 "
  3. أهـا, الله يعطيك العافية ! ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayd
    اعتقد المسجد في بورتلند مايعتمدون على غيرهم عندهم ناس متخصصين برؤية الهلال
    ولا شافو الهلال لهذا اعلنو ان الجمعه المتمم لشعبان ويوم السبت هو اول ايام رمضان

لكن بعض المناطق تعتمد على غيرها السعوديه شافت الهلال خلاص معاهم

والله اعلم
    والله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. آنا في مدينه كورفالس ولايه اوريقون وابي التقويم الي اعرف فيه وقت الامساك وصلاه الفجر والآفطار .. وابي اسآل اذا المسجد الي بورتلاند عندهم التقويم او لا.. لان انا واهلي معي ومااعرف اي شي... بسرعه ارجوكم ردوا علي.. شكراَ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمـــار
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. آنا في مدينه كورفالس ولايه اوريقون وابي التقويم الي اعرف فيه وقت الامساك وصلاه الفجر والآفطار .. وابي اسآل اذا المسجد الي بورتلاند عندهم التقويم او لا.. لان انا واهلي معي ومااعرف اي شي... بسرعه ارجوكم ردوا علي.. شكراَ
    شوفي الصفحة هذي ،، Corvallis OR United States of America - USA Accurate Prayer Times ط£ظˆظ‚ط§طھ ط§ظ„طµظ„ط§ط© , Qiblah, Qibla ط§طھط¬ط§ظ‡ ط§ظ„ظ‚ط¨ظ„ط© Mosques (Masjids), Islamic Centers, Organizations and Muslim Owned Businesses, Athan Azan Adhan Salah Salat Software Sah

بس ياريت تتأكدوا من المركز الاسلامي الي عندكم أفضل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمـــار
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. آنا في مدينه كورفالس ولايه اوريقون وابي التقويم الي اعرف فيه وقت الامساك وصلاه الفجر والآفطار .. وابي اسآل اذا المسجد الي بورتلاند عندهم التقويم او لا.. لان انا واهلي معي ومااعرف اي شي... بسرعه ارجوكم ردوا علي.. شكراَ
    نفس موقع مسجد الصبر في تقويم لكل شهر وهو الادق لاهل بورتلاند
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.