الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة Bellingham

استفسار عن مدينة Bellingham

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brmgi
    brmgi

مبتعث جديد New Member

brmgi الولايات المتحدة الأمريكية

brmgi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مفتش , بجامعة western washington university
    • western washington university
    • مفتش
    • ذكر
    • Bellingham, washington
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 05:03 AM

السلام عليكم

اخواني حبيت استفسر عن مدينة Bellingham
    انا سجلت في معهد جامعة western washington university

وحاب اخذ اي معلومه عن المدينه او عن المعهد وعن طبيعة اهل المدينه والخدمات الموجوده في المدينه واي معلومات ممكن تفيدنا عنها .

شاكر لكم
  2. وعليكم السلام ....

سكان المدينه من ٦٠ الى ٧٠ الف . المدينه هادئه نوعا ما .. آو مدينه آقرب لان تكون مدينه جامعيه
    المعهد من آقوى المعاهد وله سمعه ومنافس جدا .. اهلن المدينه جداً ودودين ومبتسمين للغرباء ..

واي استفسار اخر انا حاضر
    7 "
  3. لاخلا ولا عدم والله يوفقنا واياك

حبيت استفسر عن شغله ثانيه:
    انا طلبت من المعهد سكن عند عائله ولكن المعهد للحين مارد علي انه حصل واخاف يجي الوقت ومايحصل وابلش بعمري واضطر اسكن بسكن الجامعه السؤال:
    مرت عليك عائله تنصح فيها ؟

الله يوفقنا واياك

- - - مشاركة محدثة - - -

لاخلا ولا عدم والله يوفقنا واياك

انا طلبت من المعهد سكن عند عائله ولكن المعهد للحين مارد علي انه حصل واخاف يجي الوقت ومايحصل وابلش بعمري واضطر اسكن بسكن الجامعه السؤال:

الله يوفقنا واياك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esbani
    وعليكم السلام ....

سكان المدينه من ٦٠ الى ٧٠ الف . المدينه هادئه نوعا ما .. آو مدينه آقرب لان تكون مدينه جامعيه
    المعهد من آقوى المعاهد وله سمعه ومنافس جدا .. اهلن المدينه جداً ودودين ومبتسمين للغرباء ..

واي استفسار اخر انا حاضر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz25Fs3D2v1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esbani
    وعليكم السلام ....

واي استفسار اخر انا حاضر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz25Fs3D2v1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. بالنسبة للعوائل قليله ، وغير هذا المعهد يمشي بالترتيب على طلبات العوائل ،

راح يعرضون عليك السكن في البرنموود اللي هو سكن خاص بطلاب المعهد .. السكن كويس وفيه كل الجنسيات وفيه غرف خاصه وهو شيرنق ، لكن يعيبه أنك أحيانا تحتاج للهدوء وما تحصله .

الأفضل أنك تسكن بشقه خاصه . علما ان أغلب الشقق القريبه للجامعه بتكون عقود طويله وأقل عقد بتحصله ٦ شهور والأكثر سنه وفيه شقق تبعد ٣ مايل تقريبا نظامها شهري ..

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للعوائل قليله ، وغير هذا المعهد يمشي بالترتيب على طلبات العوائل ،

راح يعرضون عليك السكن في البرنموود اللي هو سكن خاص بطلاب المعهد .. السكن كويس وفيه كل الجنسيات وفيه غرف خاصه وهو شيرنق ، لكن يعيبه أنك أحيانا تحتاج للهدوء وما تحصله .

الأفضل أنك تسكن بشقه خاصه . علما ان أغلب الشقق القريبه للجامعه بتكون عقود طويله وأقل عقد بتحصله 6 شهور والأكثر سنه وفيه شقق تبعد 3 مايل تقريبا نظامها شهري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.