الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة تكفون بين جامعة UCLA و USF وبين المعيشة بين فرانسيسكو ولوس انجلوس!!!

مقارنة تكفون بين جامعة UCLA و USF وبين المعيشة بين فرانسيسكو ولوس انجلوس!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yaad
    Yaad

مبتعث مجتهد Senior Member

Yaad السعودية

Yaad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Finance
    • ذكر
    • الخبر, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اخواني انا قريبا مخطط لدراسة الماجستير تخصص ادارة مالية واللي بيجيبلي قبول قالي هالجامعتين قويات مرة وانا عارف ترتيب ucla مرة عالي بس عندي اعتبارات كثيرة ومنها :

1- الفرق بين الجامعتين من حيث الصعوبة بالدراسة؟
    2- الفرق بين معاهد الجامعتين او المعاهد المحيطة بهما ايهما الافضل؟
    3- مستوى المعيشة من حيث المادة بكلا المدينتين ؟
    4- الطقس
    5- المواصلات يقولون سان فرانسيسكو افضل للنقل العام لان طابع المدينة اوروبي عكس لوس انجلوس شاسعة؟
    6- اخيرا السكن المحيط بالجامعتين؟ شقق بالنسبة لي

تكفون اللي عنده اي معلومات عن هالجامعتين يفيدنا ويفيد الاخوان أي ملحوظة تطرح رح اخذها بالحسبان مع العلم اني تقريبا بطلع على حسابي فمهم جدا جدا جدا تقولون لي من ناحية اعتراف الملحقية بكلا الجامعتين ومعاهدها اخاف اسجل وبعد شهر يقولون تكدس فمن ترشحون الأضمن من جميع النواحي

ولكم جزيل الشكر والامتنان
  2. إذا هي تقييمها عالي فعلاً فخل القبول يجيك الحين وبعدين تخير
    وحط ببالك إن الجامعات الأمريكية ماتحط اعتبارات قوية جداً للدرجات
    ينظرون للسي في والخبرات والإنجازات والطموحات والتوصيات (مو بس مدرسينك ولكن حتى كبار الإداريين مثلاً بكبرى الشركات السعودية أو شخصيات سياسية سعودية) وبعض الجامعات تفرض مقابلات شخصية حتى
    ولو كانت عادية وبتلاقي مثلها كثير وموضوع المعيشة والأسعار تفرق معاك زي ما فهمت من موضوعك فترى بتعرف بعدين إنك غلطان بإختيارك وإن في أمريكا 50 ولاية وأكثر من 30 الف مدينة وأكثر من 5 آلاف جامعة الملحقية السعودية معترفة بأكثر من 1500 جامعة منها
    فالكل تقريباً إلا من رحم ربي يعتقد أن أمريكا فقط هي نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسسكو وواشنطن, وهذا الشيء إلي رسخته غالباً هوليوود في أذهان الكثيرين
    دام المصاريف بتهمك فأنصحك تبحث عن جامعات قوية في مدن أخرى
    تحياتي لك
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    إذا هي تقييمها عالي فعلاً فخل القبول يجيك الحين وبعدين تخير
    ينظرون للسي في والخبرات والإنجازات والطموحات والتوصيات (مو بس مدرسينك ولكن حتى كبار الإداريين مثلاً بكبرى الشركات السعودية أو شخصيات سياسية سعودية) وبعض الجامعات تفرض مقابلات شخصية حتى
    ولو كانت عادية وبتلاقي مثلها كثير وموضوع المعيشة والأسعار تفرق معاك زي ما فهمت من موضوعك فترى بتعرف بعدين إنك غلطان بإختيارك وإن في أمريكا 50 ولاية وأكثر من 30 الف مدينة وأكثر من 5 آلاف جامعة الملحقية السعودية معترفة بأكثر من 1500 جامعة منها
    فالكل تقريباً إلا من رحم ربي يعتقد أن أمريكا فقط هي نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسسكو وواشنطن, وهذا الشيء إلي رسخته غالباً هوليوود في أذهان الكثيرين
    تحياتي لك
    بالتوفيق يارب
    بارك الله فيك حبيبي حبيبي انا معك والله بس مظطر اكون هناك لاعتبارات كثيرة ناس تقربلي بتطلع هالمدينتين كذلك الجو فيهم مناسب جدا لي وجامعاتهم كويسة بالنسبة للمالية

اما التخصص فانشاء الله قبولي قريب لاني موكل شخص قوي ومكتبه قوي بامريكا بيجيبلي القبول فيه احدهم

وبجيب شهادات من الشركة عندنا بس المدراء الكبار اخواني سالت امريكي قالي عادي جدا اهم شي ما تكذب وتقول الصدق ولو وقع ابوك او اخوك ما تفرق معنا ابدا

بس انتظر معلومات كافية عن المدينتين والجامعتين تكفوووون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    إذا هي تقييمها عالي فعلاً فخل القبول يجيك الحين وبعدين تخير
    تحياتي لك
    بالتوفيق يارب
    ممكن انك تشرح للرجال صاحب الموضوع ولي ولجميع الاعضاء في المنتدى - ليش هو غلطان ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.