الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفيدوني الله يوفقكم..!!

استفسار أفيدوني الله يوفقكم..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AT9
    AT9

مبتعث جديد New Member

AT9 الولايات المتحدة الأمريكية

AT9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة California State University
    • California State University
    • .
    • ذكر
    • LA, California
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    أسعد الله أوقاتكم بكل الخير,,
    مباركـ عليكم الشهر,,
    حصلت على قبول جامعي وللغه
    بجامعة كاليفورنيا لونق بيتش
    وإن شاء الله مسافر بعد 11يوم
    وانا طالع ع حسابي سألت عن الجامعه
    قالوا لي ان موصى بها من قبل التعليم العالي
    بس قريت قائمه اليوم بعدد الجامعات الموصى بها
    والمعاهد المتاحه والمتكدسه بس مالقيت اسم الجامعه
    الي رايح لها بمشيئة الله تعالى فياليت الي عنده معلومات
    يفيدني جعل ربي يوفقه دنيا واخره..
  2. الجامعة رايحه في عين أمها وأنصحك اذا أنت تهمك مصلحتك أنك تطلع منها..المعهد تبعها معفن وكريهين وغير متساهلين بتاتاً..طبعاً للمعلومية الجامعة غير مصنفة عالمياً وأزيدك من الشعر بيت غير معترف فيها في قطر والأمارات يعني لو بكرة رجعت تبي تتوظف في الأمارات أو قطر للأسف ماراح تحصل وظيفة...

أنت دارس دارس شوف لك جامعة صح مو زي ذي والله جامعة ما أضيع فيها وقتي لو بريال...

تحياتي..
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ع المعلومات القيمه ماقصرتوا المشكله انا طالع بعد ايام معدوده مايمديني اغير الجامعه لذلك مالي الا اروح لهم وأشوف الوضع هناك بس سؤال أخير هل معهد الجامعه هذي معتمد من قبل التعليم العالي ومافيه تكدس أرجو الافاده ولو في أحد عنده معلومات أكثر ما نستغني ربي يحفظكم!!
    7 "
  4. للأسف المعهد معتمد والجامعة بعد معتمده بس فيه شركات كثير ماتوظف من هالجامعة...أنت أول ماتوصل كمل المعهد وكلم المشرف الدراسي حقك وقوله أبي أغير المعهد وأنا أنصحك تشوف لك جامعة مصنفة في QS رح قوقل وأكتب QS ranking top universities ةأختار جامعة يكون مستواها جيد وبعدها شف وش الشروط للقبول المشروط لأن أغلبهم يكون متعاقد مع معهد وبالتالي أمورك سهالات..

أهم نقطة أنك ماتضيع وقتك بهالجامعة وكل جامعات الـ CSU or California State university تبعد عنها...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.