الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري قرررب الموعد

ضروري قرررب الموعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dead n gone
    dead n gone

مبتعث مميز Characteristical Member

dead n gone السعودية

dead n gone , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رائد فضاء عاطل ! , بجامعة المريخ
    • المريخ
    • رائد فضاء عاطل !
    • ذكر
    • المريخ, المريخ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 27th, 2012, 01:23 PM

السلام عليكم

العلم سلامتكم .. انا رجال ابي ادرس بعد رمان في كاليفورنيا لغة وبعدها تخصص هندسة سلامة

1-السوال هنا وين اروح من وين ابدا وش اسوي + اش الهرجة !! يعني اروح مكاتب الرياض ؟؟ الملك مافيه الا طب وانا ابي هندسة

2-وسؤال ثاني مهم جدا اقدر احول على الملك اثناء المعهد (علما ان المعهد مو للجامعة .معهد يضمن دخولك اكثر من 500 جامعة في امريكا ) يعني بعد شهرين او كذا ؟؟

واسف على الاطااااالة بس رمضان قررررب يخلص والفيزة يبيلها 90 سنة عشان تطلع فالحقوا علينا يا عيال الحماااايل يالنشاما
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --الله يوفقك ويسر امرك الله يعينك على المكتب مافيه الا هو ان شاء الله يجيبلك قبول كاليفورينا على فكره حلوه وكل شي فيها بس غالية واذا قدمت من المكتب وجابك الايتوني هو يحجزلك موعد مع السفاره الامريكيه وبعده مقابله واساله ان شاء الله سهلات عاد اذا قدمة من المكتب بيعلمك عن كل شي لا تخاف بس حاول انك تقدم من مكتب معروف ماهوب اي مكتب اي نعم تقدر تحول للبعثه اذا دخلت امريكا ان شاء الله على طول تفتح ملف في البوابة الالكتورينة انت اذا جبت القبول كل شي يزين ان شاء الله بس توكل على الله واجزم وان شاء الله امورك بتيسر باذن الله موفق يالغالي
    7 "
  3. الله لايهينك وشاكر لك جهدك

طيب السؤال الاهم هنا ..

1- المعهد لازم يكون للجامعة ؟؟ لاني سمعت فيه معاهد تعطي قبول في جامعات 500 جامعة مثل معهد els بس المعهد ذا معتمد من الملك عبدالله
    يعني لو رحت على حسابي وحولت من هناك يحولون لي عادي ولا لازم يكون معععتمد من الوزارة ؟؟!؟!؟!؟!
    7 "
  4. حياك الله اخوي انا في الخدمه المعهد عايدي بس فيه ولاية فلوريدا مقفله من الملحقيه اذا خلصة المعهد وداخل للجامعه الوقت هذا تشوف اهي معترف فيها ولا من الملحقيه هذا بعدين تعرفه الامور هاذي سهله ان شاء الله انت توكل على الله ان شاء الله تيسر امورك {{ اتمنا انك فهمت عليك }} موفق واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  5. اول شيء كل عام وانت بخير ...

اذا تبي نصيحتي الشخصيه
    خذ لك اي معهد بفرجينيا او واشنطن دي سي
    وجب لك قبول جامعي من جامعه معترف فيها

طبعا ليه بفرجينيا وا الدي سي
    لانههم جنب الملحقيه وبحيث تنششششب لهم ويرسلون اوراقك للوزارة بالرياض وتنضم
    واذا انضميت تروح لاي معهد بااي ولايه انت تبيها عدا فلوريدا

اما اذا كنت بااي ولايه ثانيه
    فاانتظر الين مايجيك الربيع

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    الله لايهينك وشاكر لك جهدك

طيب السؤال الاهم هنا ..

1- المعهد لازم يكون للجامعة ؟؟ لاني سمعت فيه معاهد تعطي قبول في جامعات 500 جامعة مثل معهد els بس المعهد ذا معتمد من الملك عبدالله
    يعني لو رحت على حسابي وحولت من هناك يحولون لي عادي ولا لازم يكون معععتمد من الوزارة ؟؟!؟!؟!؟!
    هلابك اخوي بما انك تفكر في كاليفورنيا , اترك لي ماسنجرك وان شاء الله اخدمك بكل المعلومات الي تبحث عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.