الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار - يوتا - سولت ليك سيتي

استفسار استفسار - يوتا - سولت ليك سيتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد آل راكه
    حمد آل راكه

مبتعث جديد New Member

حمد آل راكه الولايات المتحدة الأمريكية

حمد آل راكه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BIOMEDICAL ENGINEERING , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • BIOMEDICAL ENGINEERING
    • ذكر
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 1st, 2012, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى تكونوا بصحة وعافية .. والشهر مبارك
    أنا أخوكم حمد آل راكه .. عضو جديد بـ مبتعث

أنا ناوي أطلع أدرس على حسابي بولاية يوتا بمدينة سولت ليك سيتي
    بالتحديد جامعة (UNIVERSITY OF UTAH)

أسئلتي كالتالي ..

- هل يكفي أجيب قبول المعهد ألحين .. ولا لازم أجيب قبول الجامعة ؟؟
    مع العلم انو قبول المعهد قرب يوصل .. اللي هو :
    UNIVERSITY OF UTAH LANGUAGE INSTITUTE
    - ما هو أفضل خط سير لـ سولت ليك سيتي "عن طريق طيران الامارات" ؟؟
    - هل يكفي تخرجي من المعهد لقبولي في الجامعة مباشرة .. أم يجب أن أختبر اختبار التوفل ؟؟

من ناحية الولاية .. أبي آراءكم فيها .. ومعلومات عنها من ناحية :
    - الأمن
    - السكن
    - غلاء المعيشة " المصاريف "

تحياتي لكم .. أخوكم حمد
  2. حلو اخيرا لقيت واحد معااي

أخوي اللي اعرف اول تجيب قبول معهد والجامعه بعدين مو مشكلة

انا جاني قبول ف معهد ecl في ولاية يوتا والجامعه في الايام القادمه ان شاء الله يجي قبولي

لككن اعطوني خيارات ف الجامعات هي جامعه ميسوري , اكولاهما , واخيرا جامعه يوتا

وبالنسبة للمعيشة يقولو انها رخيصة وناسها كويسين

ان شاء الله انا رايح هناك بنهاية شوال

الله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد آل راكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى تكونوا بصحة وعافية .. والشهر مبارك
    أنا أخوكم حمد آل راكه .. عضو جديد بـ مبتعث

أنا ناوي أطلع أدرس على حسابي بولاية يوتا بمدينة سولت ليك سيتي
    بالتحديد جامعة (UNIVERSITY OF UTAH)

أسئلتي كالتالي ..

- هل يكفي أجيب قبول المعهد ألحين .. ولا لازم أجيب قبول الجامعة ؟؟
    مع العلم انو قبول المعهد قرب يوصل .. اللي هو :
    UNIVERSITY OF UTAH LANGUAGE INSTITUTE
    - ما هو أفضل خط سير لـ سولت ليك سيتي "عن طريق طيران الامارات" ؟؟
    - هل يكفي تخرجي من المعهد لقبولي في الجامعة مباشرة .. أم يجب أن أختبر اختبار التوفل ؟؟

من ناحية الولاية .. أبي آراءكم فيها .. ومعلومات عنها من ناحية :
    - الأمن
    - السكن
    - غلاء المعيشة " المصاريف "

تحياتي لكم .. أخوكم حمد
    حياك الله اخوي اول شي قبووول المعهد ما يكفي لان الحين نضام جديد من وزارة التعليم العالي يطلب انك تحصل على موافقه من التعليم العالي بالسماح لك بالدراسه بالخارج وهذي الموافقه لازم معك قبوول معهد وقبول جامعه وفيزه وهكذا
    صراحه اسم المعهد الي انت كاتبه جديد لان اسم المعهد الي تابعه للجامعه اسمه English language institute واختصاره Eli اما اذا قبولك جاي من university of utah معناته قبولك جاي من الجامعه مو المعهد
    والله ما ادري افضل خط سير على الاماراتيه بس الفرنسه فيه من الرياض لباريس ومن باريس للسولت ليك ومن تخرج من المعهد بعد لفل 8 تدخل الجمعه بدون توفل والمعهد فيه 8 مستويات كل مستوى شهرين المعهد شديد نوعا ما
    الامان المدينه امنه بس ابعد اماكن البارات واماكن المشردين ولا المدينه امنه جدا انا ارجع شقتي 3 الفجر السكن الاسعار متوسطه تجي وتلقى خيارات كثير المصاريف انت وصرفك بس فيها غلا شويه
    7 "
  4. الولاية والمدينة جيدة
    أنصحك تدخل صفحة طلاب النادي السعودي بجامعة يوته في الفيسبوك وتسألهم أولاً هل المعهد لازال مفتوح أم أنه مغلق للتكدس
    وللتأكد راسل مشرفي المعاهد الاكاديمية بالملحقية
    أفتكر انه كان متكدس من فترة
    تحياتي
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    حياك الله اخوي اول شي قبووول المعهد ما يكفي لان الحين نضام جديد من وزارة التعليم العالي يطلب انك تحصل على موافقه من التعليم العالي بالسماح لك بالدراسه بالخارج وهذي الموافقه لازم معك قبوول معهد وقبول جامعه وفيزه وهكذا
    صراحه اسم المعهد الي انت كاتبه جديد لان اسم المعهد الي تابعه للجامعه اسمه English language institute واختصاره Eli اما اذا قبولك جاي من university of utah معناته قبولك جاي من الجامعه مو المعهد
    والله ما ادري افضل خط سير على الاماراتيه بس الفرنسه فيه من الرياض لباريس ومن باريس للسولت ليك ومن تخرج من المعهد بعد لفل 8 تدخل الجمعه بدون توفل والمعهد فيه 8 مستويات كل مستوى شهرين المعهد شديد نوعا ما
    الامان المدينه امنه بس ابعد اماكن البارات واماكن المشردين ولا المدينه امنه جدا انا ارجع شقتي 3 الفجر السكن الاسعار متوسطه تجي وتلقى خيارات كثير المصاريف انت وصرفك بس فيها غلا شويه
    لالا .. القبول جايني من المعهد نفسه التابع للجامعه اللي هو ELI .. بس كيف أجيب قبول الجامعه مع قبول المعهد ما عرفت شلون ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    لالا .. القبول جايني من المعهد نفسه التابع للجامعه اللي هو ELI .. بس كيف أجيب قبول الجامعه مع قبول المعهد ما عرفت شلون ؟؟؟

كيف أسعار طيران الفرنسية .. ؟؟
    لأن طيران الامارات خط السير فيه كالتالي : جده - دبي - واشنطن - سولت ليك سيتي
    وتكلفتها تقريبا 7000

كم تكلفة السكن مع عائلة وتكلفة السكن بشقة المستوى المتوسط النظيف .. ؟؟
    وبالنسبة للبارات لا تخاف علي .. صاحبك ما يدور لها أبد ..

بس تكفى شوف لي حل لموضوع قبول الجامعه الجامعه لأنو خلال هاليومين بيوصل الـ I-20 حق المعهد .. ولا عرفت شلون أسوي عشان قبول الجامعه .. !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد آل راكه

كيف أسعار طيران الفرنسية .. ؟؟
    لأن طيران الامارات خط السير فيه كالتالي : جده - دبي - واشنطن - سولت ليك سيتي
    وتكلفتها تقريبا 7000

كم تكلفة السكن مع عائلة وتكلفة السكن بشقة المستوى المتوسط النظيف .. ؟؟
    وبالنسبة للبارات لا تخاف علي .. صاحبك ما يدور لها أبد ..

بس تكفى شوف لي حل لموضوع قبول الجامعه الجامعه لأنو خلال هاليومين بيوصل الـ I-20 حق المعهد .. ولا عرفت شلون أسوي عشان قبول الجامعه .. !
    أفضل خط طيران من الرياض أو جدة لواشنطن
    ومن واشنطن لسولت ليك سيتي
    لا يجيك واحد يقنعك إن إختيارك للإماراتية بيكون أفضل لك وأنت بتطق مشاوير مالها داعي ورحلات مالها لزوم عشان الترفية في القنوات.. سوري أشوفها تفاهة والله
    لو تقولي طيران سما (على عزها) بترانزيت واحد والا الاماراتية درجة أولى بثلاثة ترانزيت أخترت سما الله يذكرها بالخير ورحت ع طيارتهم الخردة
    تحياتي
    7 "
  8. لو سمحتم كيف السكن مع عائلة هناك في سولت ليك هل هو متوفر ؟
    وكم متوسط الاسعار ؟
    وهل الباصات والمترو متوفر وما احتاج اشتري سيارة ؟

وهل المعاهد تراعي ذوي الاحتياجات الخاصة ( ضعف نظر شديد ) ؟

ارجوكم ارجوكم ارجوكم ردوا علي وجاوبوني
    افكر اجيها وبعنف هالمدينة عاجبتني

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتم كيف السكن مع عائلة هناك في سولت ليك هل هو متوفر ؟
    وكم متوسط الاسعار ؟
    وهل الباصات والمترو متوفر وما احتاج اشتري سيارة ؟

وهل المعاهد تراعي ذوي الاحتياجات الخاصة ( ضعف نظر شديد ) ؟

ارجوكم ارجوكم ارجوكم ردوا علي وجاوبوني
    افكر اجيها وبعنف هالمدينة عاجبتني
    7 "
  9. السلام عليكم حلو حلو حصلت ناس معي
    انا جاني قبول من نفس الجامعه والمعهد حقها وان شاء الله ان بروح لها خلاص
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انا هذي المعلومات اللي جتني ورابط الجامعه والمعهد كمان .. جاني قبول مبدئي وارسلت لهم ورقتين من الضمان المالي ورقه لـ المعهد ورقه لـ الجامعه وانتظر القبول النهائي
    ويقولون الولايه جدا حلوه وخاصتاً العاصمه اللي هي سوت لابك .. ورخيصه . وسكانها طيبين .. بس لازم نجيب قبول جامعي عشان التعليم العالي هنا يسمح لك تروح تدرس برا

University: University of Utah – UOU
    Country: USA
    State: Utah
    City: Salt Lake
    Course Name: Emergency Medical Services
    Course Link: http://www.health.utah.edu/healthpromotion/undergraduate/index.html
    Notes: Campus State: N/A Campus City: N/A
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.