الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي من كالفورنيا يدخل ضروري

الي من كالفورنيا يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية b e d o
    b e d o

مبتعث جديد New Member

b e d o الولايات المتحدة الأمريكية

b e d o , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة إعمال , بجامعة of san diego
    • of san diego
    • إدارة إعمال
    • ذكر
    • California, san diego
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 7th, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا عندي سؤال بخصوص الرخصه الامريكيه

انا فيزتي سياحيه وجيت مرافق معا اختي واتورط انو ما جبت رخصه لا دوليه ولا سعوديه والموصلات في سان ديقو يحتجلها سياره ضروري وابا اطلع رخصه سمعت الاخوان يقولو انو لازم الفيزا تكون دراسيه وانا فيزتي سياحيه بس انا مني جي سياحه يعني انا جالس في البلد دي كتير هههههه انشاء الله

معا العلم انو فيزتي خمسه سنين سياحيه ولمن دخلت ادوني الكرت فيلو سته شهور وانا ليا الان شهر وكم يوم ادا احد يقدر يفيدني ويقولي ايش الحل اكون شاكرلو

وشكررررررررررا
  2. أممم..شوف النظام الأمريكي لايسمح لأي زائر أو من يحمل فيزا B1-B2 أن يقيم في البلد أكثر من ستة أشهر..في حالة انتهاء المدة الموجود في I-94 أو الورقة البيضاء وأنت لم تغادر سوف تتعرض للمسائلة وربما أيضا يتم منعك من زيارة الولايات المتحدة الأمريكية نهائياً...يجب عليك أخراج فيزة مرافق F-2 وذلك أما أن تقدم عند دائرة الهجرة وتراسلهم حتى يتفهموا موقفك وذلك بأن تطلب تغير حالة الفيزا من B1 الى F1/2 وهذا الشي ؤاح يحتاح منك أنك تجيب قبول من معهد أو جامعة حتى يتم أخراج I-20 لك ومنها تقدم تغير حالة الفيزا وأنت متواجد بأمريكا..أي تأخير ف الموضوع راح يعرضك للمسائلة وكذلك غرامة البقاء أو overstay وربما أيضاً يتم منعك من الدخول للولايات المتحدة نهائيا...

أخراج الرخصة في أمريكا لايمكن بأي حال من الأحوال بدون Social security number or Valid resdincy visa I-20 يجب أن يكون عندك أما رقم تأمينات أجتماعية وهذة خاصة للأمريكان أو من يحملون الجنسية الأمريكية أو أن تكون مقيما قانونياُ وفي حالتك راح يكون الـI-20 اللي مع مرافقتكم هو المطلوب...

اذا كنت زائر أو سائح...تستطيع أن تستأجر سيارة برخصة بلدك طبعاً دون أو قيود ولكن يجب عليك أن تدفع قيمة التأمين من شركات التأجير وهي أجبارية وتتراوح مابين 10-20 دولار لليوم غير تكلفة الأيجار...

أتمنى أكون أفدتك أخوي..لكن نصيحة لا تتهاون في موضوع فيزتك وحاول تكلم اما الملحقية أو تراسل الـ immegration مباشرة عشان ماتتعطل أمورك وبالتوفيق...
    7 "
  3. للأسف لايمكن أصدار رخصة لك...بأمكانك زيارة موقع أدارة الرخص DMV على هالموقع - طبعا أنت في كاليفورنيا اذا تنطبق عليك شروط الولايه...

Adults Visiting California

Visitors over 18 years old with a valid driver license from their home state or country may drive in California without getting a California driver license as long as their home state driver license is valid.

راجع الموقع هنا : California Driver Handbook - The California Driver License
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b e d o
    يديك العافيه اخوي بس انا ما عندي رخصه سعوديه وانا الكرت لسا باقيلو خمسه شهور دوبي جيت انا وابا استاجر سياره ولا اشتري الين ما اغير الفيزا تتوقع بيدوني رخصه امريكيه ؟؟؟
    أخوي الله يحفظك لا تتهاون بموضوع إقامتك بالبلد و لاتتوقع انهم راح يتساهلوا معك لا قدر الله حصل اي اشكال والموضوع مايتأجل لان مانعرف كم تحتاج وقت اجراءات تغيير الفيزا اللي اعرفه تغيير الفيزا للزوجة من F2 ألي F1 تستغرق من ثلاث الي اربع شهور والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.